عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتفاصيل..الرفاهية والاسترخاء لمعازيم حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

بريانكا شوبرا ونيك
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

مع بدء العد العكسي لحفل زفاف ثنائي هوليوود المنتظر، كشفت مصادر مقربة من الممثلة الهندية "بريانكا شوبرا"، وخطيبها المطرب الأمريكي "نيك جوناس" المزيد من التفاصيل حول الزفاف، والذي سيقام بمدينة "جودبور" بالهند مطلع شهر ديسمبر القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفاد مقربون من الثنائي أن حفل الزفاف سيشهد احتفاليتين الأولى على الطريقة المسيحية، قبل أن تقام مراسم الزواج على الطريقة الهندية اتباعًا للأعراف التقليدية بمسقط رأس العروس.

وسيقام الحفل في فندق قصر "أويد باهوان" الفاخر، حيث يحجز العروسان أغلبية الغرف الشاغرة به لإقامة المدعوين نظير 600 ألف دولار في الليلة، بما يوازي 922 دولار للشخص في الليلة.

ويتوقع أن تتشابه الكثير من تفاصيل حفل الزفاف مع

حفل ديبيكا بادوكون ورانفير سينج والذي عقد على مدار يومي أمس وأول أمس بفندق بإيطاليا حيث ستردي "بريينكا" ساري هندي مشغول يدويًا بعناية فائقة، وتتوج إطلالتها بالحلي التقليدية، فيما يبظهر "جوناس" بزي العريس التقليدي "سيرواني" باللون الأبيض.

وسيقدم "ديبيبكا" و"جوناس" إقامة مرفهة للحضور، تتمثل في جلسات مساج باللبن والأعشاب الهندية قبل أن يخضع المعزومين لجلسات عناية بالبشرة والشعر بعد الحصول على تدريبات لليوجا وتمارين للتأمل لمساعدتهم على النوم والاسترخاء.

شاهد الصور..