عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نهى نبيل ترد على الشامتين بعد غرق منزلها

نهى نبيل
نهى نبيل

بعد الأمطار الغزيرة والسيول التي ضربت دولة الكويت في الأيام الماضية، تعرض منزل مدونة الموضة والفاشونيستا الكويتية نهى نبيل، إلى الغرق، ليسبب حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان فيديو صادم لمنزل نهى نبيل، قد انتشر على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، أظهر غرق منزلها، ووصول المياه إلى ارتفاع كبير، ما تسبب في تدمير وتلف آثاث المنزل والأجهزة الكهربائية، لتتوالى التعليقات المواسية التي تدعو لها ولأسرتها، في حين ظهرت بعض التعليقات السلبية والشامتة، والتي عبرت عن شماتتها في نهى نبيل بعد غرق منزلها، قائلين إن ما حدث لها هو غضب وإبتلاء من الله.

وهنا خرجت "نهى نبيل" لترد على الشامتين بغرق منزلها، مؤكدة أن جزاء الشامتين عند الله هو أن يصيبهم نفس الشيء الذي سبق لهم وأن تشمتوا في غيرهم بسببه، وذلك عبر فيديو خاص على حسابها على السناب شات.

وقالت "نبيل" في الفيديو أن الحادثة كشفت أن الكويتيين على قلب رجل واحد، مشيرة إلى أن الخسائر كانت مادية فقط، وأن غرف النوم

والمعيشة لم يصبها أي ضرر لأنها في الأدوار العليا، كما دعت لتقديم المساعدة لقاطني البيوت المنخفضة "السراديب"، وردت على الشامتين بقول: " قل للشامتين صبرًا فإن نوائب الدنيا تدور".

جدير بالذكر ان "نهى نبيل" تعد إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية ووالدها مصري الجنسية، التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992  كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ورشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 ، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت.