رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتفاصيل..زواج ثنائي ديبيكا بادوكون ورانفير سينج بإيطاليا على الطريقة التقليدية

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

 

في حفل زفاف أسطوري، تزوّج ثنائي بوليوود الشهير "ديبيكا بادوكون" و"رانفير سينج" أمس الأربعاء في ايطاليا، في مراسم زفاف عصرية في فندق شهير يطل على بحيرة " بحيرة كومو" الإيطالية، بحضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين، واستكمل الثنائي زفافهما اليوم الخميس على طريقة السيخ التقليدية.

وبحسب موقع " news18" الأمريكي، شارك الثنائي صورتين حصريتين من ثان أيام حفل الزفاف الذي أقيم اليوم، وظهرت "ديبيكا" بإطلالة زفاف هندية خلابة مرتدية ساري هندي مشغول يدويًا بعناية فائقة، وتوجت جمالها البوليوودي الرائع بحلي تقليدية على رأسها وقرط ضخم من الذهب.

وارتدى "سينج" زي العريس التقليدي "سيرواني"، فيما طغى اللون الأحمر على إطلالة العروسين الثانية، والتي جاءت من توقيع "سابياساشي موخرجي"، جاء ذلك عبر صور نشرتها " ديبيكا" عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وأفاد مراسل الموقع أن مجموعة من ضيوف الحفل أحاطوا بالثنائي الذان جلسا على الأرض لإتمام مراسم الزفاف كما تنص

الأعراف الهندية، مشيرًا أن تأمينات مشددة أحاطت بمراسم الزفاف، حيث منع الحضور من حمل هواتفهم المحمولة لتجنب تسريب لقطات من العرس.

وكان الثنائي الشهير عملا سويا في عدد من الأفلام السينمائية منها "باجريو ماستاني"، و"بادامفات"، قبل أن تجمع بينهما قصة حب نارية توجت بالخطوبة يوم الثلاثاء الماضي، وتوجت بالزفاف على مدي يومين.

وأفادت مصادر مقربة من العروسين أن والد " ديبيكا" لاعب تنس الريشة السابق "بركاش بادوكان" رحب بعريس ابنته بمنحه ثمرة جوز هند كما تجرى الأعراف الهندية، شهر أكتوبر الماضي، في حفل أعلنا خلاله تفاصيل الزفاف الذي ظل طي الكتمان لعدة أشهر.

شاهد الصور..