رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كريستيانو ينقذ صديقته من كرة تنس طائشة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 بعد ساعات قليلة من وصوله إلى العاصمة الإنجليزية لندن، توجه اللاعب الدولي ونجم نادي يوفينتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو" إلى مباراة التنس، ضمن البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين، برفقة صديقته جورجينا وابنه الأكبر كريستيانو جونيور.

 وبدا كريستيانو في غاية الاستمتاع والسعادة طوال المباراة بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر، وكانت صديقته جورجينا، 24 عامًا، التي بدت جميلة من أي وقت مضى، متألقة في قميص أسود ضيق وأقراط لافتة، في حين اختار كريستيانو تيشيرتًا جيفنشي، وسترة سوداء وسلسلة فضية، مع زوج من الأقراط الماسية.

 خلال المباراة بدت ملامح الأبوة ظاهرة على تصرفات كريستيانو مع ابنه الأكبر، فظل يداعب شعره ويحتضنه طوال المباراة، كما أنه دافع عن صديقته "جورجينا" حين كانت كرة طائشة على وشك الارتطام برأسها، ليلتقطها سريعًا، ويبعدها عنها.

 كان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي اليوفينتوس، منح رونالدو إجازة لمدة

3 أيام، بعد الفوز على ميلان "2-0" في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

 كان رونالدو احتفل خلال وقت سابق من اليوم بعيد ميلاد أصغر أفراد عائلته "آلانا مارتينا"، التي أتمت عامها الأول، ونشرت صديقته "جورجينا" صورة عائلية لأطفالها الثلاثة، يرتدون أزياء تنكرية، ارتدت ألانا زي سنو وايت، وعلقت جورجينا: "السنة الماضية كانت مليئة بالحب والسعادة"، ووصفت ألانا بأنها: "أكثر نعمة حصلنا عليها في عائلتنا الرائعة التي بنيناها بالكثير من الحب"، وأنهت: "نحن محظوظون، نشكر الله على ما لدينا في الحياة، وأشكركم جميعًا على دعمكم الدائم".

شاهد: