رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد..نفاذ تذاكر حفلات عودة سبايس جيرلز ببريطانيا

سبايس جيرلز
سبايس جيرلز

بعد غياب دام لأكثر من عقدين، كشف فريق "سبايس جيرلز" عن تفاصيل الجولة الغنائية الأولى لهن بعد عودتهن للساحة الفنية في ظل غياب أشهر عضوات الفريق "فيكتوريا بيكهام".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وأعلنت عضوات الفريق "ميلاني براون"، و"ميل سي"، "إيما بانتون"، و"جيري هالويل" عن إنطلاقهن في إولى جولاتهن الغنائية في السادس من يونيو من العام القادم، وهي الجولة التي ستبدأ من مدينة "مانشيستر" مرورًا بعدد من المدن البريطانية قبل أن تصل لمحطتها الأخيرة في العاصمة البريطانية "لندن".

وبعد ساعات قليلة من طرح تذاكر الحفلات اضطر الفريق تحت ضغط المعجبين للإعلان على تمديد زيارتهن لمدينة "مانشيستر" لـ 4 أيام سيحين خلالها حفلين آخرين، قبل أن ينطلقن لمحطتهن الثانية مدينة "ويمبلي" البريطانية.

ولم تستطع "جيري هالويل" إخفاء سعادتها بتكدس المعجبين أمام منافذ بيع التزاكر بعدد

من المدن البريطانية، حيث أعربت عن سعادتها بالحدث عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" في كلمات مقتضبة: "التذاكر تنفذ بسرعة، سنضيف حفلتين للجولة".

وتعد تلك الجولة التي تضم "مانشيستر" و"كوفينتري"، و"إدنبرج"، و"بريستول"، و"لندن" هي الأولى للفريق بعد عودتهن للغناء، الذي اعتزلنه عام 1997، قبل أن تنشغل كلا منهن في عملها الخاص إلا أن "ميل بي" ظلت على عشقها للغناء، وهي من يعود لها الفضل لجمع شمل الفريق وإقناعه عضواته ماعدا "فيكتوريا بيكهام" التي فضلت توجيه اهتمامها لعملها في تصميم الأزياء.

شاهد الصورة..