رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. سبايس جيرلز يكشفن تفاصيل عودتهن وغياب فيكتوريا بيكهام

منوعات

الجمعة, 09 نوفمبر 2018 12:02
بالصور.. سبايس جيرلز يكشفن تفاصيل عودتهن وغياب فيكتوريا بيكهامسبايس جيرلز
:كتبت - رغدة خالد

بعد إطلاق نبأ عودتهن المفاجئة إلى الساحة الغنائية، انطلقت عضوات فريق "سبايس جيرلز" في أولى جولاتهن الدعائية، والتي استهلها الفريق من البرنامج التليفزيوني " The JonathanRoss".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكشفت "ميل بي" و"ميل سي" و" ايما بنتون"، و"جيري هالويل" أنهن فشلن في إقناع زميلتهن المطربة السابقة "فيكتوريا بيكهام"، ومصممة الأزياء الحالية في الانضمام لهن في جولة غنائية احتفالن

بعودتهن بعد غياب أكثر من 24 عامًا.

ومن جانبها أكدت "ميل سي" أن إنشغال "فيكتوريا" بمجال التصميم لم يمنعها من تقديم يد العون والمساندة لزميلاتها السابقات لافتة أن علاقتهن بفيكتوريا لاتزال قوية، حيث تشاورن مع "فيكتوريا" قبل يومين من إعلان عودتهن.

وأشارت "ايما بنتون" فشلهن في إقناع "فيكتوريا" بالعودة للإنضمام

لهن هو السبب وراء تأخر تلك الخطوة عدة سنوات، مؤكدة أنهن لم يفقدن الأمل حتى وقت قريب في إستمالتها للعودة إلا أنها أوضحت مؤخرًا بما لايدع مجالًا للاحتمال أنها تخطت مرحلة الغناء وتجاوزت تلك الفترة من حياتها.

وكانت مشاركة "سبايس جيزلز" الأخيرة في حفل الألعاب الأولمبية 2012 أعاد الأمل للعديد من عشاق الفريق بعودتهن من جديد، إلا أن تلك السنوات الماضية لم تكن كافية لجمع شمل الفريق خاصة مع إصرار "فيكتوريا" على البعد عن الساحة الغنائية.

شاهد الصور..