عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضوات سبايس جيرلز يؤكدن عودتهن ويكشفن سر غياب فيكتوريا بيكهام

سبايس جيرلز
سبايس جيرلز

وسط ارتفاع موجة الجدل الواسعة التي أثارتها المطربة البريطانية الشهيرة "ميل بي"، اتجهت عضوات فريق "سبايس جيرلز" الغنائي المنحل إلى حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتأكيد عودة الفريق بدون إحدى عضواته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لجأت "إيما بانتون" ذات الـ 43 عامًا، و"جيري هونير" صاحبة الـ 46 عامًا، و"ميل سي" البالغة 44 عامًا إلى منصة التدوين "تويتر" ليفجرن مفاجأة ضخمة للملايين من عشاقهن من حول العالم بإعلان موعد جولتهن الغنائية الجديدة بعد انفصال فريقهم قبل حوالي 24 عاما.

وكانت "ميل بي" ذات الـ 42 عامًا، كشفت خلال وقت سابق عن اتفاق عضوات الفريق على العودة من جديد لينطلقن في جولتهن الغنائية الأولى بعد غياب من مقاطعة "مانشيستر" البريطانية في الأول من يونيو القادم، قبل أن تسارع بقية العضوات لتأكيد الخبر.

ومن جانبها، أعربت "فيكتوريا بيكهام"، المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء الحالية، عن سعادتها بعودة فريقها السابق في أولى جولاته متمنية لهن وافر الحظ، فيما أشارت أن قرار العودة لايزال قيد التفكير بالنسبة لها، لافتة إلى تعدد التزاماتها مؤخرًا التي تشكل عائقًا أمامها للانضمام لهن.

وأشارت عضوات الفريق في بيان رسمي صادر عنهن عودتهن

من جديد في جولة غنائية، مؤكدات أن حاجتهن للمال كان السبب الأساسي وراء هذا القرار بجانب رغبتهن في لم الشمل والعودة على المسرح للقاء جماهيريهن الغفيرة.

ومن ناحية أخرى، كشفت مصادر مقربة من قائدة الفريق الجديدة "ميل بي" أن السبب وراء غياب "فيكتوريا" ليس انشغالها كما تدعي ولكن لنشوب خلاف بين زوجة لاعب كرة القدم المعتزل "ديفيد بيكهام" وزميلاتها وهو ما أشارت إليه ضمنيًا خلال حوار سابق لها الشهر الماضي مع مجلة "فوج" وهو ما أثار غضب "ميل بي".

وأضافت المصادر أن المياه عادت لمجاريها بين "ميل" و"فيكتوريا" قبيل عيد القديسين والذي ارتدت خلاله "ميل بي" إطلالة من توقيع "فيكتوريا" خلال الحفل الذي أقامته الأخيرة بمنزلها الكائن بإحدى ضواحي حي "بيفرلي هيلز" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.