رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ميجان ميركل تخرق البروتكول الملكي في إستراليا

ميجان ميركل والأمير
ميجان ميركل والأمير هاري

استمرارًا لجولة الأمير "هاري" وزوجته دوقة ساسكس، استأنف الثنائي الملكي الأشهر عالميًا جولتهما بإستراليا، والتي شملت العاصمة "سيدني" و"دوبو"، و"ملبورن"، لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت الأميرة "ميجان ميركل" الأضواء من جديد بإطلالة كحلية خلابة من توقيع الإسترالي "كلب مونكو"، والتي لم تكن بطل إطلالتها هذه المرة حيث استحوذ حذائها "البالرينا" على اهتمام وسائل الإعلام.

واضطرت الأميرة ذات الـ 36 عامًا لخرق البرتوكول الملكي البريطاني بعدم ارتداء أحذية بغير كعب عالي، بعد شعورها بالإجهاد خلال جولتها صباح اليوم على ساحل مدينة "ساوث ملبورن"، مرتدية حذاء مميز من توقيع "مانولو بلانيك".

ودفع التعب الذي شعرت به الأميرة "ميجان" جراء حملها

بمولودها الأول من الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني لارتداء حذاء مريح يساعدها على التحرك بإريحية بصحبة زوجها، ليقع اختيارها على هذا الحذاء، والذي تقدر قيمته بـ 110 دولار أمريكي.

وأعادت إطلالة "ميجان" على الشاطئ اليوم ذكرى إطلالة نسيبتها الأميرة "كيت ميدلتون" والتي تألقت بفستان ربيعي مميز باللون البيج خلال جولتها الملكية الأولى لإستراليا بصحبة زوجها الأمير "ويليام"، والتي انتعلت خلالها حذاء مفتوح بكعب عالي.

شاهد الصور..