رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد أن رفضت طفلة منحه باقة زهور.. طفلة ترفض التصوير مع الأمير هاري

طفلة ترفض التصوير
طفلة ترفض التصوير مع الأمير هاري

بالرغم من الترحيب الرائع الذي حظى به الأمير هاري في إستراليا من قبل الحشود الكبيرة التي ملأت شوارع إستراليا، خلال زيارته الملكية الأولى برفقة زوجته ميجان ماركل، إلا أنه يبدو أنه على غير وفاق مع الأطفال بشكل خاص.

فخلال زيارة الأمير هاري وميجان إلى دوبو أمس، وأثناء لقاءه بالحشود، طلبت إحدى السيدات منه أن يلتقط صورة مع طفلتها الصغيرة، وهنا فاجأت الطفلة الجميع بتصرفها، إذ رفضت الطفلة التصوير مع الامير هاري، ومنحته وجهًا متجهمًا، الأمر الذي قوبل برد فعل مذهل من الأمير هاري حيث بادلها الوقفه الغاضبة والوجه المتجهم كالأطفال، ثم سريعا ما انحنى على الأرض وحاول أن يراضيها برفق لكي تسمح له بالتصوير معها.

جدير بالذكر أن هذا الموقف المحرج يعتبر الثاني على التوالي، الذي يتعرض له الأمير هاري بسبب

الأطفال، منذ بداية رحلته إلى إستراليا، فخلال دخولهما إلى حديقة حيوان تارونجا لافتتاح معهد تارونجا للعلوم والتعلم، كان في استقبالهما عدد من المسئولين والطفلين "فينلي بلو"، 4 أعوام، وداشا جالاغر، 6 أعوام، لتقديم باقة من الزهور للزوجين الملكيين.

وبينما أهدى فينيلي باقة الزهور الخاصة به لميجان ماركل، نزل الأمير هاري على ركبته لاستقبال الزهور من الطفلة "داشا" ولكنها رفضت في حرج، ليضحك هاري، ويسألها: هل هم من أجلها؟، يشير لزوجته ميجان، عندها أجابت الفتاة: نعم، ومنحت الزهور لميجان ماركل.

شاهد الفيديو: