رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. ديفيد بيكهام يكشف تفاصيل علاقته المعقدة مع زوجته فيكتوريا

فيكتوريا وديفيد بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام

بعيدًا عن التحفظ الذي يعرف به آل "بيكهام"، كشفت لاعب كرة القدم الانجليزي المعتزل "ديفيد بيكهام" الخبايا المظلمة لحياته الزوجية مع مصممة الأزياء والمطربة المعتزلة "فيكتوريا"، والتي يحرصان على إخفائها وراء ابتساماتهما الدائمة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصف "بيكهام" علاقته بـ "فيكتوريا"، والدة أطفاله الـ 4،  بـ "المعقدة"، والتي تحتاج لبذل جهد كبير لتجاوز مشاكلها والصعاب التي تقف في طريقهما.

وأضاف "بيكهام" البالغ من العمر 43 عامًا أن الصورة النمطية التي تعرف عن علاقته الزوجية بفيكتوريا، والتي يصفها البعض بالعلاقة الخالية من الشوائب، خاطئة، جاء ذلك خلال لقاء تليفزيوني أجراه قائد المنتخب الإنجليزي السابق مع التليفزيون الإسترالي.

وأشار "ديفيد" أن الحياة الزوجية الطويلة التي جمعت

بفيكتوريا طيلة مايقارب 20 عامًا، مرت بالكثير من الأوقات الصعبة واللحظات المأساوية التي هددت بافتراقهما أكثر من مرة، جاء ذلك بعد ظهور "فيكتوريا"، على غلاف مجلة "فوج" لعدد شهر سبتمبر الماضي.

وظهرت "فيكتوريا" بإطلالة خلابة على غلاف المجلة في عددها الصادر الشهر الماضي، برفقة أطفالها الأربعة، وهم: بروكلين، وماتيو، وكروز، وهاربر، فيما انفردت بعدد من الصور الرومانسية مع زوجها تزامنًا مع الذكرى العشرين لزواجهما، والذي جرى عام 1999.

شاهد الصور..