رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..ليدي جاجا تختتم جولتها الفنية بالتوعية ضد التحرش

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

في ختام جولتها الترويجية لفيلمها الجديد "ولادة نجم"، كشفت المطربة والممثلة الأمريكية الشهيرة "ليدي جاجا" النقاب عن حالة الاكتئاب التي أصابتها بعد تعرضها للتحرش في سن صغيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تخلت "جاجا" البالغة من العمر 33 عامًا عن تحفظها المعروف لتكشف أمام آلاف الحضور من احتفالية دعم المرأة التي تنظمها مجلة "إل" الأمريكية عن حالة الصدمة التي عانتها بعد تعرضها للتحرش بينما كانت في الـ 12 من عمرها، ونجاحها من تخطي تلك الأزمة ومواصلة صعودها سلم النجاح الذي وصلت قمته مؤخرًا.

وتوجهت "جاجا" بالشكر للمطربة الشهيرة "جينيفر لوبيز" على تقديمها في عبارات مميزة خلال الحفل، والتي كانت السبب في دخول "جاجا" في نوبة من

البكاء استأنفت بعدها حديثها أمام الجمهور، مضيفة أن تعرضها للتحرش أدخلها في بوتقة بعيدًا عن الناس، لكنها نجحت أخيرًا في تخطي تلك الأزمة وتحقيق النجاح.

 وأوضحت "جاجا" التي ظهرت ببدلة باللون الرمادي، أنها لم تتلقي المساعدة الكافية لتتجاوز حالتها، مشددة على أهمية تقديم الوعي النفسي اللازم لضحايا التحرش وتوفير الخدمات الصحية والنفسية ليتمكنوا من التعافي دون ترك ترسبات نفسية يمكنها أن تتطور فيما بعد لتتحول إلى أزمة نفسية معقدة.

شاهد الصور..