عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..كيرا نايتلي تمنع ابنتها الصغيرة من متابعة أفلام الرسوم المتحركة لهذا السبب

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي

على غرار أدوارها المثيرة للجدل، كشفت الممثلة البريطانية "كيرا نايتلي" الشهيرة عن سعيها لتنشئة ابنتها الصغيرة على مبادئ الثقة والاعتماد على النفس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، زعمت بطلة فيلم "كولييت" أن متابعة الأطفال الصغار وخاصة من الفتيات لأفلام الرسوم المتحركة تخفض من سقف توقعاتهن عند الكبر، مشيرة لرفضها الفكرة التي تحاول تلك الأفلام ترويجها بالبحث عن شرك حياة ثري لانقاذ النساء من الفقر.

وأضافت "نايتلي" البالغة من العمر 33 عامًا، خلال لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "إليون" أنها ستدعم ابنتها وستدفعها للعمل بالمهنة التي ترغبها بصرف النظر عن رؤية المجتمع لها، مؤكدة أنها منعت ابنتها "إيدي" من زوجها الممثل "جيمس ريتون" من شماهدة فيلم "سندريلا".

وأشارت "كيرا" أن السبب وراء رفضها متابعة ابنتها فيلم الرسوم المتحركة الشهيرة هو الفكرة القائمة عليه، والتي وفقًا لوصفها لاتناسب مع معطيات هذا العصر، حيث أصبحت المرأة ذات شخصية مستقلة قادرة على أن تعيل أسرتها بمفردها.

ولم يكن "سندريلا" الفيلم الوحيد الذي منعت "كيرا" ابنتها من مشاهدته، حيث أضافت أنها نصحت "إيدي" بعدم مشاهدة فيلم "عروس البحر"، لافتة إنها أوضحت لها السبب في ذلك بنصحها عدم التفريط في شخصيتها من أجل رجل.

شاهد الصور..