عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيلينا جوميز تقاوم الاكتئاب بعد زواج جاستن بيبر

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

بعيدًا عن التحفظ الذي تعرف به نجمة الراب "سيلينا جوميز"، كشفت مصادر مقربة من النجمة الأمريكية سقوطها في براثن الاكتئاب بعد زواج صديقها السابق المطرب "جاستن بيبر" من عارضة الأزياء "هيلي بالدوين".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لجأت المطربة البالغة من العمر 26 عامًا لمركز "الساحل الشرقي" للعلاج النفسي بعد وقوعها ضحية لاكتئاب ونوبات من التوتر التي عصفت بحياتها بعد تردد شائعات حول زواج "بيبر" و"بالدوين" بإحدى المدن الإيطالية الشهر الماضي، وهوم ما أكده الثنائي فيما بعد.

وبرغم حالة التردد التي سادت علاقة "بيبر" و"سيلينا" عبر سنوات من إعلان ارتباطهما لأول مرة عام 2013، ليفاجأ الملايين من متابعينهما بإنفصال مدوي مع رحيل عام 2015، قبل أن يستأنفا علاقتهما من جديد العام الجاري.

وكانت "سيلينا" خضعت لجراحة دقيقة لزراعة الكبد نهاية العام الماضي

فيما كانت لاتزال على علاقة عاطفية مع المطرب "ذا ويكيند" والذي انفصلت عنه شهر مايو من العام الجاري، ليرتبط بعدها "بيبر" مع عارضة الأزياء ذات الـ 22 عامًا يوليو الماضي.

وأضاف المصدر المقرب من النجمين أن "بيبر" يعاني من تردي حالته النفسية بعد ورود أنباء عن حالة الاكتئاب التي تعاني منها صديقته السابقة بسببه، والذي ظهر عليه جليًا خلال جولة تسوق خاضها مع عروسه بإحدى ضواحي لاس أنجليس الأمريكية الأسبوع الماضي، حيث رصدته عدسات وسائل الإعلام  يبكي داخل سيارته.

شاهد الصور..