رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. حذاء الأمير هاري يضعه في موقف محرج من جديد

الأمير هاري
الأمير هاري

 احتفلت بريطانيا، يوم الجمعة الماضي بحفل الزفاف الملكي للأميرة "يوجيني"، حفيدة الملكة "إليزابيث" على "جاك بروكسبانك"، في حفل أسطوري تميز بالفخامة والرقي.

 حضر الحفل أفراد العائلة المالكة في بريطانيا، في مقدمتهم الملكة نفسها، والأمير فيليب، والأمير تشارلز، وبالطبع كان الأمير هاري وميجان ماركل، والأمير ويليام وكيت ميدلتون في مقدمة الحضور.

وعلى رغم سيطرة الأناقة والتألق على إطلالات الحضور في الحفل، وبالطبع إطلالة العروس الخيالية، كان هناك شيء آخر لفت أنظار الصحف، وسبّب حالة من الجدل الواسع على السوشيال ميديا، وهو حذاء الأمير هاري.

فعلى رغم الأموال الطائلة التي تنفقها "ميجان ماركل" على إطلالتها، وفساتينها، إلا أن حذاء الأمير هاري خيب آمال معجبيه ومحبي العائلة المالكة، بعد أن ظهر حذاؤه الأيسر ممزقًا

بشكل مخجل.

وفي حين دافع البعض عن الأمير هاري، وقالوا إنه رجل مشغول لديه الكثير من الواجبات والمسئوليات، لا يمتلك الوقت للبحث عن حذاء جديد، ولكن البعض الآخر وجد الأمر مخجلًا، كونه أحد أهم أفراد العائلة المالكة، وأن مظهره جزء لا يتجزأ من مهامه الملكية.

يذكر أن الأمير هاري لفت إليه الأنظار بسبب الموضوع نفسه "الحذاء"، وذلك خلال حضوره حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبنز، برفقة زوجته ميجان ماركل في أغسطس الماضي.

شاهد الصور: