رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميلانيا تخرج عن صمتها وتعلق على علاقات ترامب النسائية

ميلانيا وترامب
ميلانيا وترامب

بعيدًا عن التحفظ الذي تعرف به قرينة الرئيس "دونالد ترامب"، "ميلانيا"، تطرقت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة للاتهامات الجنسية التي لاحقت زوجها "دونالد" مؤخرًا، خاصة مع إثارة الممثلة الإباحية "ستورمي دانيلز"، قصتها عن ماضيها مع ترامب.

وخرجت "ميلانيا" عن صمتها في مقابلة مع قناة "إي بي سي نيوز"، موضحة أن الأمور التي ينشرها الإعلام عن تعدد علاقات زوجها النسائية لا تعنيها، مضيفة أن لديها ما يشغلها عن مثل تلك الأمور كرعاية ابنها "بارون" ومزاولة مهامها كقرينة للرئيس.

وأشارت "ميلانيا" أن الإعلام يضخم الأمور، ويحاول الترويج عن نفسه بنشر مثل تلك القصص للحصول على إعلانات، مؤكدة أن نشر تلك الأخبار لم يعد يغضبها مرة أخرى.

وشددت "ميلانيا" على متانة العلاقة التي تربطها بزوجها الرئيس على الرغم ما يشاع

عن كونه رجلا ذا سجل طويل من المغامرات الجنسية، واستفاضت "ميلانيا" في حديثها عن حركة "مي تو" المناهضة للتحرش الجنسي، مصرحة بأن من يوجهن التهم مطالبات بتقديم الأدلة، وعدم الاكتفاء بادعاء التعرض لاعتداء.

وكانت دانيالز أشارت أن علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس الأمريكي "ترامب"، خلال دورة لألعاب الجولف حضرها مشاهير بكاليفورنيا عام 2006، وهو ما نفاه ترامب، لكنه اعترف بدفع محاميه السابق مايكل كوهين مبلغ مالي لنجمة الأفلام الإباحية، بموجب اتفاق سري قبل الانتخابات الأمريكية التي جرت عام 2016.