عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أمل كلوني تفتح النار على ترامب بسبب القاضي بريت كافانو

أمل كلوني خلال المؤتمر
أمل كلوني خلال المؤتمر

رغم الصلة الوثيقة التي تربطها بالعائلة المالكة البريطانية، عزفت المحامية والحقوقية البريطانية ذات الأصول اللبنانية عن حضور حفل زفاف الأميرة يوجيني لإلقاء خطاب حاد أمام مؤتمر بنسلفانيا للمرأة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجهت "أمل"، زوجة الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني سلسلة من الانتقادات الحادة صوب الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ردًا على تصريحات المسيئة حول ادعاءات أستاذة علم النفس "كريستين بيسلي" تعرضها للتحرش.

وانتقدت "أمل"، حملة الانتقاد العنيفة التي شنها على "بيسلي" بعد اتهامها القاضي "بريت كافانو" بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، وهو القاضي الذي رشحه ترامب خلال انتخابات التجديد النصفي للكونجرس لتولي مقعد ولاية "أريزونا"، وهي الادعاءات التي نفاها "كافانو" قبل أن يشن "ترامب" حملة لتشويه سمعتها.

وصرحت "أمل": "يجب أن تحظى النساء

اللواتي تعرضن للعنف الجسدي ومحاولة انتهاك أجسادهن بفرصة للوقوف أمام مغتصبيهن والحصول على حقهن، دون أن يتدخل رئيس البلد نفسها في تلك القضية وتنصيب نفسه قاضيًا يدافع عن المتهم".

وكان ترامب دافع عن مرشحه لمقعد ولاية "أريزونا" أمام وسائل الإعلام مطلع شهر أكتوبر الجاري، وشكك خلال تصريحات بادعاءات "بيسلي"، التي أوردت فيها تعرضها للتحرش من قبل "كافانو" خلال حفل تخرجه من المدرسة الثانوية بينما كانت في سن صغيرة لا يسمح لها بحضور الحفل.

شاهد الصور..