رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "الثقة بالنفس".. السر وراء ارتداء الأميرة يوجيني فستانًا أظهر جرح جراحة بظهرها

الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني

بعيدًا عن الضجة التي أثارتها الأميرة "يوجيني"، صغرى حفيدات الملكة اليزابيث الثانية والثامنة على ترتيب ولاية العرش البريطاني، بإطلالتها الخلابة في حفل زفافها أمس، أثارت الأميرة موجة من الجدل العارم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرحت "يوجيني" البالغة من العمر 28 عامًا أن تصميم فستانها الذي كشف عن آثار عملية جراحية قديمة بعمودها الفقري كان مقصودًا، بالإضافة لرفضها ارتداء "طرحة" تقيدًا بالأعراف الملكية البريطانية في الأعراس.

وأوضحت "يوجيني" السر وراء اختيار فستانها مكشوف الظهر، والذي هدفت منه تعزيز ثقتها بنفسها وتوجيه رسالة للعالم بأن باكتمال جمال المرأة رغم عيوبها، وأن انحناء ظهرها الذي دفع والديها لإخضاعها لعملية جراحية لتقويمه لاينقص من بهاء

إطلالتها شيء، وكانت الأميرة خضعت لجراحة لتقويم العمود الفقري تصحيحًا لإصابتها لإنحناء لازمها منذ الولادة، وحرصت على دعوة الطبيب الذي أجرى لها الجراحة أمس.

وكانت "يوجيتي" طلت بفستان من توقيع "بيتر بيلتو" و"كريستوفر دي في" في حفل زفافها الذي عقد بقلعة وندسور ظهر أمس الجمعة على رجل الأعمال "جاك بروكسبانك"، والذي حضره باقة من أشهر نجوم الفن بهوليوود بجانب ممثلين من عدد من المنظمات الخيرية بلغ إجمالي عددهم 1200 شخص.

شاهد الصور..