رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. أفضل 10 إطلالات في حفل زفاف الأميرة يوجيني

منوعات

الجمعة, 12 أكتوبر 2018 16:41
بالصور.. أفضل 10 إطلالات في حفل زفاف الأميرة يوجينيديمي مور
:كتبت - رغدة خالد

 

في حفل زفاف طغى عليه الطابع الأرستقراطي المميز للعائلة المالكة البريطانية، زفت اليوم الأميرة "يوجيني" حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا إلى خطيبها رجل الأعمال "جاك بروكسبانك" بقلعة "وندسور" غربي لندن.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبارى الحضور من أفراد العائلة الملكية ورموز الفن والموضة في جذب الأنظار خلال الحفل، فحصلت "كريسيدا بونز" صديقة الأمير هاري السابقة على النصيب الأكبر من كعكة الاهتمام الإعلامي، بإطلالة مميزة من توقيع "توري بورش".

وحصدت عارضة الأزياء "بوبي ديليفينجن" على حصة

وافرة من الانتباه الإعلامي بفستان باللون اللبني من توقيع "أوسكار دي لارينتا"، أما عارضة الأزياء الأمريكة "ناعومي كامبل" فحصلت على المركز الثالث بفستان ذا تصميم مميز من توقيع "رالف وروسو".

وحصدت الممثلة الإسترالية "هولي فينس" على المرتبة الرابعة بتصميم من "رالف وروسو"، أما عارضة الأزياء "إيما لويس" فخطفت الأنظار بفستان مميز باللون الأحمر من توقيع "ألسينرا ريتش"، فيما انتقت عارضة الأزياء "بيكسي

بلدوف " فستانا حريريا باللون الوردي.

وحصلت "صوفيا ويلسيلي" زوجة المطرب البريطاني الشهير "جيمس بلاند" على المركز الثامن بفستان منقوش بالورد، أما "ايديا فيلد" صديقة المطرب "روبي ويليامز" فتألقت بفستان باللون الرمادي مع قبعة من نفس اللون، أما الممثلة "ليفا تايلور" فاختارت فستانا باللون الكحلي، جاء شبيهًا بفستان الممثلة "ديمي مور"، التي نالت المركز العاشر بين أفضل إطلالات الحفل.

وأجريت مراسم حفل زفاف الأميرة "يوجيني" في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن 15 ، وأشرف على المراسم كبير الكهنة "ديفيد كونر"، بحضور ممثلين لعدد من المنظمات الخيرية و1200 من العامة لحضور المناسبة.

شاهد الصور..