رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أسرار التشابه بين حفل زفاف الأميرة يوجيني وميجان ميركل

الأميرة يوجيني وزوجها
الأميرة يوجيني وزوجها جاك

بجانب فستان زفافها الساحر وتصفيفة شعرها الخلابة، لم تنته أوجه التشابه بين حفل زفاف الأميرة "يوجيني" على رجل الأعمال "جاك بروكسبانك"، مع حفل زفاف سابقتها الأميرة "ميجان ميركل" على دوق ساسكس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اختارت كبرى حفيدات الملكة "إليزابيث" الثانية المصور الفوتوغرافي الشهير "ألكس بارمل" لالتقاط "بورترية" حفل زفافها، الذي أقيم ظهر اليوم بقلعة "وندسور"، وهو نفس المصور الذي استعانت به ميجان ميركل لتوثيق حفل زفافهما على الأمير هاري في شهر مايو من العام الجاري.

وكانت "يوجيني" اختارت "بارمل" لتصوير حفل زفافها بعد إعجابها بموهبته في التصوير، التي شهدتها خلال حضور حفل ذكرى تدشين مجلة "هاربر بازار" في عام 2016، قبل أن تختاره "ميجان" مصورًا شخصيًا لها.

وبعيدًا عن مصور حفل الزفاف، جاءت الكثير من تفاصيل اليوم مشابهة لحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته آنذاك الممثلة المعتزلة "ميجان"، والذي أقيم بقلعة "وندسور" غربي لندن وهي القلعة التي شهدت حفل الزفاف اليوم بحضور ما يقرب من 1200 شخص من أفراد العائلة المالكة بالإضافة لممثلين من مؤسسات خيرية عدة من حول العالم.

وتألقت "يوجيني" بفستان مميز مع أكمام طويلة من توقيع مصممي الأزياء "بيتر بيلتو" و"كريستوفر دي في"، وهو الفستان الذي تشابه مع فستان "ميجان ميركل" بحفل زفافها.

شاهد الصور..