رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد غياب.. سارة الودعاني تعود وتفاجئ متابعيها بخبرحملها

منوعات

الخميس, 11 أكتوبر 2018 14:50
بعد غياب.. سارة الودعاني تعود وتفاجئ متابعيها بخبرحملهاسارة الودعاني
كتبت - هبة مرعي:

بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت خبيرة التجميل السعودية "سارة الودعاني" مرة أخرى لتصدم متابعيها بخبر جديد حول حملها.

وكانت "سارة" قد غابت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، وبعد زواجها الغامض مباشرة، ولكنها عادت لتنقل لمتابعيها خبر مفرح، وهو حملها، وذلك من خلال صورة لها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وظهرت فيه بملابس كاجوال، وملامح حمل واضحة، حيث ظهرت بطنها منتفخه بشكل كبير، وكتبت معلقة: "اللهم إني اسالك التمام..الحمدلله".

وقام عدد كبير من متابعيها بالمباركة لها على الحمل وتهنئتها كما تمنوا لها ولجنيبنها الصحة والعافية، في حين تساءل البعض عن سبب غيابها الطويل، وهل كان زواجها هو السبب، لتعود الودعاني بعد قليل وتنشر فيديو عبر تطبيق السناب شات، لتجيب من خلاله على بعض الأسئلة التي طرحها الجمهور عليها في إنستجرام.

وكشفت "سارة" في الفيديو، أنها تعيش حاليًا قصة حب مع زوجها، حيث قالت: "أنا

لا أتذكر أنني ندمت يومًا على أي قرار اتخذته، وبالنسبة لوقوعي في قصة حب حقيقية من قبل فأنا أعيش حاليًا أجمل قصة حب مع زوجي الحالي".

وعن سبب غيابها عن السوشيال ميديا مؤخرًا، قالت: "سبب اختفائي هو انشغالي في الدراسة في الجامعة وليس الزواج أبدًا، فالدراسة تأخذ وقتًا كبيرًا مني ولم أكن أتخيل ذلك".

وأنهت الودعاني الفيديو بوصفها لفترة حملها قائلة: "فترة حلوة وجميلة الله يرزق كل بنت يارب".

يذكر أن خبيرة التجميل سارة الودعاني كانت قد احتفلت بزفافها في شهر حزيران الماضي، ولم تكشف حتى هذه اللحظة عن هوية زوجها.

شاهد الفيديو: