عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إطلالة ميلانيا ترامب في مصر تثير سخرية مواقع التواصل الأمريكية

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

موجة من السخرية والانتقادات الشرسة لاحقت قرينة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، "ميلانيا" خلال زيارتها إلى أرض الكنانة التي دامت يومًا واحدًا ختامًا لجولة إفريقية شملت 4 دول بالقارة السمراء وهي: مالاوي، وغينيا، وكينيا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نالت إطلالة عارضة الأزياء السابقة "ميلانيا"، البالغة من العمر 48 عامًا عاصفة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأوروبا وأمريكا، شنها مناهضو زوجها "ترامب" وتوجهاته العنصرية ضدها.

وكانت "ترامب" انتقت بدلة محافظة باللونين الأبيض والبيج لخوض جولتها الأولى بين الآثار الفرعونية بمنطقة أهرامات الجيزة، كما شملت زيارة تمثال أبو الهول، وتخللتها جلسة تصوير رائعة، إلا أن إطلالة "ميلانيا" غير الموفقة سببت لها الكثير من المتاعب.

وشبه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة "ميلانيا" بعالم الآثار الفرنسي "إيميلي بلوج"، الشهير بشخصية "إنديانا جونز"، والذي اعتاد الظهور بإطلالة مماثلة لتلك التي اختارتها خلال جولاته التنقيبية بين المواقع الأثرية.

ولم تنه موجة السخرية عن مقارنة "ميلانيا" بـ "إنديانا جونز"، حيث شبهها البعض ببطلة فيلم "أني هيل" الكوميدي، وزعم آخرون أن ميلانيا اختارت الظهور ببدلة شبيهة بتلك التي ارتداها نجم البوب الراحل "مايكل جاكسون" بإحدى أغانيه الشهيرة.

شاهد الصور..