رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الأمير هاري يخفي طعامًا خلف ظهره والكاميرات تفضحه

الأمير هاري
الأمير هاري

حضرت دوقة سايكس "ميجان ماركل" أمس، حفل إطلاق كتاب الطهى الجديد الخاص بها، والذي أقيم في خيمة خارج  قصر "كنسينغتون"، وحرصت أن يكون زوجها الامير هاري، ووالدتها "دوريا راجلاند"، برفقتها في تلك اللحظة المهمة.

ويعتبر كتاب الطهي الجديد الخاص بميجان ماركل، أو لأعمالها الخيرية المنفردة منذ انضمامها للعائلة المالكة، حيث خصصت عائدات بيعه لصالح مساعدة الضحايا المتضررين من حريق برج "جرينفل" المأساوي في لندن، وبشكل خاص جميعة  "Hubb Community Kitchen" التي أسستها مجموعة من النساء المسلمات المتضررات من الحريق، في مركز المنار للتراث الثقافي الإسلامي في العاصمة البريطانية، بهدف تجهيز وجبات طعام ومساعدة الأسر المتضررة من الحريق المدمر الذي أودى بحياة 71 شخصا.

وخلال الحفل، أعدت ميجان مأدبة غداء شاركت فيها النساء المشاركات في كتاب الطهي، وقدمت كل منهن وصفتها في الكتاب، وتشاركن جميعهن في المأدبة، ولكن يبدو أن الأمير هاري فضل إحدى الوجبات وهي "السمبوسة"، لدرجة أنه قرر أن يحصل على وجبة إضافية في يده ليتناولها داخل القصر فيما بعد.

وأثناء جولة ميجان ماركل ووالدتها والأمير هاري، في الحفل، ظل محتفظا بها في يده خلف ظهره، وعندما كشفت عدسات كاميرا الصحفيين سره، ابتسم لهم وداعبهم.

شاهد الفيديو: