رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2018

ياسمين صبري
ياسمين صبري

في ليلة صاخبة، انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة  السينمائي بدورته الثانية في حفل ضخم، ويمتد المهرجان من الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وقادت باقة من نجمات السينما والمسرح منافسة شرسة على الفوز بلقب أفضل إطلالة على السجادة الحمراء، كانت في مقدمتهن الممثلة "ليلي علوي" التي ظهرت بفستان مميز باللون اللبني الترابي، أبرز قوامها الممشوق.

أما "نادية الجندي" فاختارت الظهور بفستان بثنائي الأبيض والأسود وثق جمالها، ونافستاها "أنوشكا" بفستان من نفس اللونين، وخطفت "سميرة سعيد" الأنظار بجامب سوت باللون الأبيض، وانتقت ريهام عبد الغفور فستان مكشوف باللون الأبيض أبرز مفاتنها.

واختارت "غادة عادل" فستان باللون الفضي الواسع لم يناسب قامتها الطويلة، وأبهرت "ياسمين صبري" الأنظار

بفستان باللون الأصفر ناسب قوامها، أما "إلهام شاهين" فعلى عكس إطلالتها الغريبة خلل مهرجان القاهرة السينمائي انتقت فستان باللون الذهبي مع تصفيفة شعر أنيقة.

يأتي الحفل من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي كان لها نصيب من الأنظار حيث ظهرت بفستان بتشكيلة من الألوان النحاسية والبرونزية بنقشة الورود أبرز معالم جمالها.

الجدير بالذكر أن المهرجان يستضيف الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

شاهد الصور...