عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيفون ينقذ شرطيًا من الموت

آيفون
آيفون

وكالات:

 

كاد شرطي في مدينة باتايا الساحلية في تايلاند، أن يلقى مصرعه، لولا العناية الإلهية، ووجود هاتفه "آيفون" معه.

 

ذكر رائد الشرطة، ويدعى بواريت بانجونج، اليوم الثلاثاء، من داخل المستشفى التي يتلقى العلاج فيها حاليا، أن هاتفه "آيفون" لعب دورا كبيرا في إنقاذه من رصاصة، كادت أن تصيبه في فخذه، أثناء تواجده في مطعم لتناول العشاء، بحسب صحف تايلاندية.

 

وأشار بانجونج إلى أنه أثناء تناوله طعام العشاء في المطعم مع زميل له، فوجئ باندلاع مشادة بين رجل عصابات معروف، وبين امرأة كانت متواجدة على طاولته، أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

 

وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى اشتباك مسلح، قام الشرطي بانجونج على إثره بالاحتماء بالطاولة، ورغم ذلك أصيب بطلقة فى ذراعه، وأخرى فى أعلى الفخذ، من سلاح رجل العصابات، ولكن جهاز "آيفون" الخاص ببانغونغ

تصدى للرصاصة الثانية.

 

وبعد سقوط بواريت، متأثرا بجروحه، قام زميله الشرطي بسحب مسدسه، وأطلق 3 رصاصات على رجل العصابات، فأصابه في ذراعه ومعدته وساقه.

 

وبعد نقل الشرطي، بواريت بانجونج، إلى المستشفى، قال المتحدث باسم الشرطة، الكولونيل كريسانا باتاناشاروين، إن زميله الذي كان مرافقا له في الحادثة، ذهب إلى مركز شرطة باتايا، وقدم تقريرا مفصلا بالحادثة.

 

ولن يتم توجيه أي اتهام إلى الشرطي وزميله، وسيحكم عليهما بأنهما كانا في حالة دفاع عن النفس، بينما سيتم توجه اتهام لرجل العصابات بالشروع في القتل.