رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح أكبر منتجع للتزلج في العالم 2022 في الصين برعاية ماجد الفطيمي

منتجع شانجهاي وينتاستير
منتجع شانجهاي وينتاستير للتزلج

أعلن مجموعة من المستثمرين الأجانب في الصين، بدء أول مراحل التخطيط لتنفيذ أكبر منتجع للتزلج في العالم، في مدينة شانجهاي، أكثر المدن الصينية ازدحاما بالسكان.

ومن المتوقع أن يمتد المشروع الذي يطلق عليه اسم "شانجهاي وينتاستير" على مساحة تبلغ حوالي 90 ألف متر مربع، ويضم فنادق ومطاعم وثلاثة منحدرات تزلج داخلية متفاوتة الصعوبة، ومجموعة من المحلات التجارية لبيع الملابس المخصصة للتزلج.

كما سيضم المنتجع أيضًا 25 مكانا مخصصا للعب كرة الثلج لغير المتزلجين، وأحد المنحدرات الثلاثة ستكون مناسبة بما فيه الكفاية للتدريب الأولمبي، وسيكون المنتجع على بعد دقائق من ديزني لاند.

ومن الجدير ذكره، أن شركة "ماجد الفطيم"، ومقرها دبي، والتي افتتحت مؤخراً أول مركز داخلي للتزلج في الشرق الأوسط في مول الإمارات في دبي "سكي دبي"، هي الشركة المسئولة عن المشروع، بالشراكة مع

شركة KOP المحدودة العقارية والسنغافورية المدرجة في سنغافورة.

من جانبه، قال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم: "نحن سعداء بالعمل مع شركة KOP المحدودة، وتقديم خبرتنا في تطوير ما سيصبح واحدًا من أكبر منشآت الترفيه الثلجي في العالم"، وأضاف: " نحن واثقون من أن هذا يمثل بداية بصمة دولية واسعة".

ومن المتوقع أن يتم افتتاح المنتج بحلول عام 2022، عندما تستضيف بكين دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بعد أن أصبحت المدينة الصينية "بكين" أول دولة تستضيف كل من الألعاب الصيفية والشتوية.