رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من نيكي ميناج وكاردي بي على واقعة الضرب بالأحذية

نيكي ميناج وكاردي
نيكي ميناج وكاردي بي

بعد الحادث المؤسف الذي جمع بين مغنيتي الراب الأمريكيتين "كاردي بي" و"نيكي ميناج"، والشجار العنيف والتشابك الذي حدث بينهما خلال الحفل الذي أقامته مجلة هاربرز بازار في أسبوع الموضة في نيويورك، والذي تسبب بفضيحة كبيرة هزت هوليوود، خاصة بعد حدوث إصابات، خرجت نيكي ميناج عن صمتها للمرة الأولى لتعلق على الموقف.

وذكرت نيكي ميناج، خلال مقابلة خاصة معها على الراديو أن الواقعة كانت "مهينة" بشكل كبير، خاصة أنها وقعت بين عدد كبير من المشاهير والنجوم، وأمام أعين الصحافة والإعلام.

وعلقت ميناج، على إدعاء البعض بأن المعركة كانت بسبب كلمات مسيئة وجهتها ميناج حول ابنة كاردي المولودة حديثًا، وقالت "ميناج": "كلها ادعاءات كاذبة، فأنا لايمكن أن أتجرأ على السخرية من أي طفل مهما كان"، وأضافت: " إنه لمن المحزن جدًا أن يتهمني شخص ما بذلك".

وتطرقت "ميناج" للحظة التي تهجمت عليها "كاردي"، حينما خلعت الأخيرة حذائها الأحمر ورمته عليها لكنها

لم تصبها، تقول: "عليكم تقديم المساعدة لهذه المرأة، فهي حاليًا في قمة مسيرتها المهنية ولا تزال ترمي الأحذية"، وأكملت هجومها على كاردي حيث قالت: "إذا استمرت كاردي في القتال مع الناس، فإنها قد تموت في النهاية".

وفي وقت سباق، نشرت "كاردي" تصريحًا عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وصفته الصحافة العالمية بالغامض، تحدثت بمجمله عن محاولات نيكي ميناج لإفشال نجاحاتها، وتخريب أي فرصة عمل جديدة تحصل عليها، كما أكدت أنها بإمكانها تحمل أي شيء من نيكي، إلا أن يصل الأمر أن تتحدث بالسوء عن ابنتها "كالتشر"، أو عن كونها أم غير جديرة.