رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النحس يطارد آريانا جراند بعد وفاة خطيبها السابق

ماك وآريانا
ماك وآريانا

صدمة قوية أصابت الأوساط الفنية في العالم، بإعلان وفاة المطرب الأمريكي الشاب "ماك ميلر" الخطيب السابق للمطربة الشهيرة "آريانا جراندي" إثر جرعة مخدرات زائدة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثرت قوات الشرطة على جثة المطرب الشاب البالغ من العمر 26 عامًا في منزله الكائن بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنا الأمريكية، وكشفت التحقيقات الجنائية الأولية أن سبب الوفاة هو تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

وذكر موقع "تي إم زي" إن ميلر كان يعاني من الإدمان على المخدرات خلال الآونة الأخيرة، عقب أزمة انفصاله عن المغنية بعد علاقة حب دامت عامين، حيث أعلنت مؤخرًا خطبتها للممثل الكوميدي "بيت ديفيدسون".

وعبّرت عائلة المطرب الراحل عن حزنها وأسفها لوفاة ابنهم الشاب،

فأصدروا بياناً صحفياً جاء فيه: "مالكولم ماكورميك، والمعروف والمحبوب بين مُعجبيه بماك ميلر، توفي بشكل مأساوي في سن الـ 26، لقد كان كالضّوء الساطع لعائلته وأصدقائه ومُعجبيه في هذا العالم. نشكركم على صلواتكم، ونرجوا منكم احترام خصوصيتنا".

وصب رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم وحزنهم على آريانا، والتي اكتسبت سمعة سيئة العام الماضي بعد استهداف حفلتها الغنائية التي أقامتها لأول مرة بمدينة "مانشيستر" البريطانية، وهو الحادث الذي أسفر عن مقتل وإصابة 66 شخصًا.