رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة جون ماكين تستغل حفل تأبين والدها لتسخر من ترامب.. والأخير يرد

ميجان ماكين
ميجان ماكين

استغلت "ميجان ماكين" الابنة الكبرى للسيناتو الراحل "جون ماكين" حفل تأبينه أمس بحضور إعلامي وسياسي قوي، لتوجه ضربات قوية ضد الرئيس الأمريكي الحالي "دونالد ترامب".

وكان السيناتور والسياسي المخضرم "جون ماكين" قد لقى حتفه إثر إصابته بسرطان في الدماغ، يوم السب الماضي، وأقيم أمس حفل تأبين بحضور رئيسي أمريكا السابقين "جورج بوش الابن" و "باراك أوباما" بناء على طلب السيناتور الراحل، وعدد من السياسيين الامريكيين.

وألقت "ميجان" خلال الحفل كلمة تأبينية عن والدها لم تخل من عبارات التوبيخ والهجوم غير المباشرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث قالت: "نجتمع هنا للحزن على وفاة العظمة الأمريكية، الشيء الحقيقي وليس الكلام الرخيص من رجال لن يقتربوا أبدا من التضحية التي قدمها والدي عن طيب خاطر".

كما وجهت هجوما واضحا للشعار الشهير الذي يرفعه ترامب "اجعل أمريكا

عظيمة مرة آخرى"، حيث قالت: " إن أمريكا التي عاصرت جون ماكين ليست في حاجة إلى أن تكون عظيمة مرة أخرى لأن أمريكا كانت دائما رائعة"، لتلقى كلمتها صدى واسع بين الحضور الذي صفق بقوة مهللاً بشجاعتها وكلماتها القاسية على ترامب.

وبالطبع لم يترك "ترامب" الأمر يمر دون أن يضع لمسته الخاصة، كعادته، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب فيها شعاره من جديد وبالحروف الكبيرة: "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى"، في تأكيد منه على شعاره وتمسكه به.