رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيكهام ينضم إلى دوق ودوقة سايكس في رحلتهما إلى أستراليا

منوعات

السبت, 25 أغسطس 2018 22:01
بيكهام ينضم إلى دوق ودوقة سايكس في رحلتهما إلى أستراليابيكهام

كتبت - أميمة أحمد ماهر


أعلنت تقارير صحفية أن ديفيد بيكهام، لاعب الكرة السابق، سينضم إلى دوق ودوقة سايكس في جزء من جولتهما الملكية، حيث سيتوجه "بيكهام" إلى أستراليا مع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.

وسبق للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أن قضيا مؤخراً بعض الوقت مع الممثل جورج كلوني وزوجته أمل كلوني، في فيلتهما الإيطالية في بحيرة كومو.

وذكرت مجلة "تشاي" الإيطالية أن ميجان قضت بعض الوقت في مساعدة أمل في رعاية توأم كلوني البالغ من العمر 10 أشهر ، إيلا وألكسندر ،

بينما لعب هاري وجورج كرة السلة مع الأصدقاء.
وعندما يعودون لاستكمال جولتهم الملكية الأولى معاً ، متوجهين إلى أستراليا ونيوزيلندا وفيجي ومملكة تونجا، سيعود الزوجان مرة أخرى برفقة وجه مشهور، ذلك لأن ديفيد بيكهام سوف ينضم إليهما في جزء من الجولة.

وبحسب التقارير، سوف يقضي الزوجان وقتاً طويلاً مع ديفيد أثناء وجودهما في أستراليا للمشاركة في دورة انفكتوس للألعاب ، حيث وقّع لاعب كرة القدم الأوراق

الازمة لاعتماده كسفير لهذا الحدث.
ونشر ديفيد صورة حول الدورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقاً :"لقد كنت محظوظاً بما يكفي للالتقاء والعمل مع العديد من أفراد القوات المسلحة البريطانية المخضرمين والجرحى على مر السنين، وتأثرت بالشجاعة والمرونة والروح التي أظهرها كل واحد منهم".

وتابع قائلاً: "لذلك ، أنا فخور للغاية أن أعلن أنني سأكون سفيراً لألعاب Invictus هذا العام في سيدني. لقد حقق فريق Invictus Games بأكمله ، بدعم دوق سايكس ، أشياء رائعة في هذا الوقت القصير، باستخدام الرياضة كقوة لإعادة التأهيل والتوحد، ولا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءًا من الطاقة وتميز الألعاب هذا العام".