رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلادها الـ35.. تعرف على أبرز إطلالات الممثلة التركية ميرم أوزلي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أميمة أحمد ماهر:

 

"مريم أوزلي" ممثلة تركية، اشتهرت بدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان، ولفتت الأنظار من خلال دورها وأصبحت إطلالتها واكسسواراتها محط أنظار الكثيرين.

 

وتحتفل "أوزلي" اليوم بعيد ميلادها الـ35، وبهذه المناسبة اليك أبرز اطلالاتها.

 

تحب النجمة التركية أن تنسق فساتينها مع جاكيت أحياناً كثيرة فها هي ترتدي فستان ماكسي من الدانتيل الزهري،   نسقته مع جاكيت جينز باللون الأزرق الفاتح تركته يغطي أكتافها وزينت إطلالتها بعقد ناعم وساعة كبيرة على شكل وردة فتبدو إطلالتها عصرية وأنثوية ولافتة.

 

واختارت "مريم" في أحد حفلات تكريمها، فستاناً قصيراً باللون الأبيض بقصة الكورسيه مكشوفة الأكتاف من الأعلى،  وارتدت معه جاكيت من الدانتيل الأبيض مفتوح الصدر يغطي الأكتاف واليدين ونسقته مع صندل ذهبي بكعب عال ومجوهرات ناعمة، أضفت عليها إطلالة مميزة وجذابة.

 

وارتدت " مريم أوزرلي" في مهرجان كان فستاناً ماكسي بلون البرونز البراق بقصة مكشوفة على الصدر بكم طويل وعريض وإحدى الكتفين مزينة بورود معدنية باللون الذهبي وكتف مكشوفة من الطرف الآخر،   أما الخصر فقد زين بحزام كبير من الورود الذهبية الموجودة على الكتف متدلية على الورك من جهة واحدة، والفستان مفتوح من الأسفل بشق عالي من الوسط أبرز قوام مريم الممشوق، ونسقت الفستان مع حذاء مدبب بكعب عالي من لون الفستان نفسه ولم تتزين سوى ببعض الخواتم وأقراط ناعمة وتسريحة ذيل الحصان العالي الناعمة.