عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لحوحة تُجبر زوجها على تزييف موته ليتخلص من طلباتها

صورة الزوج
صورة الزوج

لم يجد رجل هندوراسي، مفر من زوجته وطلباتها التي لاتنتهي، سوى أن يزيف موته، ويبعث بصورة في المشرحة لزوجته، كأنه توفي نتيجة مرض السرطان.

وذكر الزوج "داني جونزاليس" أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه سأم من زوجته وطلباتها التي لا تتوقف، فقرر التخلص منها نهائيًا عن طريق فكرة غريبة، حيث قرر أن يزيف موته، وينام في تابوت ويغطى فتحات أنفه وفمه بالقطن، وكأنه جثة حقيقية، وأرسل الصورة إلى زوجته مرفقا الصور برسالة تفيد بأنه توفي بمرض السرطان.

ولكن خدعته لم تسر كما خطط لها، حيث بشكل بدأت وسائل الإعلام المحلية في مسقط رأسه، الحديث عن موته المفاجئ، ووصل الخبر إلى أصدقائه ووالديه المسنين، ولم يستغرق الأمر من الأقارب وقتاً طويلاً حتى أدركوا بأن كل شيء كان مفبركاً، حيث بدا

غونزاليس وهو يبتسم بشكل واضح في إحدى الصور. كما لوحظ بأنه كان مستلقياً على سرير مزدوج، وأن الغطاء الأبيض كان في الواقع مجرد غطاء وسادة.

وبعدما اكتشف والديه الحقيقة، اعترف جونزاليس بأنه حاول إيهام زوجته بأنه قد فارق الحياة لتتوقف عن طلب المزيد من المال، وتعرض جونزاليس لموجة من الانتقادات اللاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استنكر المتابعون الخداع الذي مارسه الرجل ضد زوجته، ووالديه المسنين، ونصحوه بأن يحل مشاكله بطريقة مختلفة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 

شاهد الصور: