عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعشاق الأساطير..مطعم من عالم الخيال في بانكوك

مطعم في بانكوك
مطعم في بانكوك

عشق الحكايات الخيالية والقصص الأسطورية لا يقتصر على الاطفال الصغار فقط، وإنما ينمو ويزيد مع الكبار أيضًا، ولذلك نجد أغلب الفتيات تخطط لحفل زفاف على طريقة الحكايات الأسطورية، او تزين غرفتها من حي حكايتها الخيالية المفضلة، او حتى تختار فستان أميرة خيالية في حفلاتها التنكرية.

وقرر أحد رجال الأعمال في العاصمة التايلاندية بانكوك، أن يحضر عالم الخيال إلى أرض الواقع، حيث افتتح مطعم على طراز القصص الخيالية، سواء في الديكورات والالوان، وحتى الاطعمة والمأكولات، والاطباق والاكواب التي تقدم تحمل طابع خيالي.

ويقدم المطعم الصغير كل ما يرغب به الزبائن من مأكولات تتخذ معظمها أشكالاً مستوحاة من شخصية وحيد القرن الأسطوري "اليونيكورن"، ويقدم قائمة

متنوعة من الاطعمة ابتداءًا من اللحم المقدد وانتهاء بحلوى الكاب كيك.

 ويتألف ديكور المطعم من جدران باللون الوردي الجريء، والثريات البلاستيكية، والأرائك فخمة، وأكوام الألعاب والوسائد الجميلة والملونة، كما يوجد تمثالاً كبيراً لليونيكورن في مدخل المطعم، وأزهاراً وردية اللون على نوافذه الخارجية.

ونجح المطعم في الحصول على شعبية كبيرة، حيث أصبح قبلة السياح والشباب في بانكوك، لدرجة ان عشرات الزبائن يضطرون للانتظار وقت طويل حتى يحصلون على طاولة. 

شاهد الصور: