عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنيدي وأحلام وعائض القرني ينعون المحاربة الصغيرة نوال الغامدي

نوال الغامدي
نوال الغامدي

بعد أن رحلت الطفلة السعودية "نوال الغامدي" عن عالمنا، بعد أن خسرت معركتها ضد مرض السرطان، أصيبت الأوساط العربية والسعودية بشكل خاص بحزن كبير، وامتلئت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الحزن والرثاء للمحاربة الصغيرة.

وكانت أحلام تعاني من مرض سرطان الغدد الليمفاوية طوال ثلاث سنوات، وحظيت بقدر كبير من التعاطف مع قصتها مع السرطان، لدرجة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا عليها لقب "محاربة السرطان"، خاصة بعد أن اشتهرت من خلال نشرها لصور وفيديوهات عبر حساباتها، تعرض قصتها من داخل غرفتها بالمركز الطبي، لتتحول قصة مرضها المأساوية إلى مادة حوار مع متابعيها عبر سناب شات وإنستجرام.

ولعل أشهر فيديوهاتها على الإطلاق هو الفيديو الشهير الذي طلبت فيه من محبيها التبرع بالدم لها بعد هبوط منسوب الصفائح الدموية لديها بسبب الأدوية، ليتوافد الآلاف على المركز الصحي للتبرع لها، وزيارتها من وقت لآخر للاطمئنان على صحتها.

 وبعد أن أعلن وفاتها، تصدر اسمها موقع تويتر، وشارك في دفتر عزائها كثير من الشباب السعودي، والعربي، على

رأسهم النجم محمد هنيدي الذي كتب: "لو الواحد جاله برد بيبقى قاعد على السرير ومش قادر يتحرك.. نوال الغامدي واللي زيها بيدونا مثال للمقاومة والتحمل"، وأضاف: "ربنا يرحمها.. ابتسامتها عمرها ماهتفارقنا".

كما شاركت النجمة الإماراتية أحلام في دفتر العزاء للطفلة نوال الغامدي، فكتبت: "رحلت الحمامة البيضاء نقية القلب"، ودعت لها بالرحمة والغفران.

وعبر الدكتور عائض القرني عن بالغ حزنة لخبر وفاة نوال الغامدي فكتب: "رحلت نوال إلى رفيع المنزل.. لكنها بقلوبنا لم ترحل.. رحلت وذكراها الجميلة قصة.. تروي الشموخ بعزة وتجمل".

وكان النجم فايز المالكي في مقدمة النجوم الذين شاركوا في رثاء الطفلة المحاربة الصغيرة، فكتب: "رحم الله صاحبة أجمل ابتسامة".