رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شاب صعيدي يشارك في kiki challenge بالكارو

تحدي كيكي بالكارو
تحدي كيكي بالكارو

لم يتوقع أحد ولا حتى النجم العالمي "درايك"، أن تحقق أغنيته الجديدة " In My Feelings" هذا النجاح الكبير، بعد أن تصدر تحدي كيكي kiki challenge، محركات البحث العالمية، وقائمة الترندات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويعتمد تحديد كيكي kiki challenge، على الرقص على وقع مقطع من أغنية درايك الشهيرة  In My Feeling ، حيث يتوجب على الشخص الذي يقوم بالتحدي أن يقفز من السيارة أثناء سيرها، ويبدأ في الرقص على أنغام الأغنية، بينما يقوم أحد من داخل السيارة بتصوره، ثم يقفز مرة أخرى إلى داخل السيارة.

وعلى الرغم من خطورة تحدي كحيكي kiki challenge ، إلا أن آلاف الشباب من جميع أنحاء العالم شاركوا فيه، ضاربين بقواعد المرور والسلامة عرض الحائط فقط من أجل المشاركة في

التحدي العالمي.

ولعل أكثر ما شجع الشباب على المشاركة في التحدي، هو مشاركة عدد كبير من النجوم في التحدي وعلى رأسهم ويل سميث وسيارا، ومن الوطن العربي دينا الشربيني ودرة، وعدد كبير من النجوم والمشاهير.

وكعادة المصريين دائماً، قرر أحد الشباب من الصعيد، وضع لمسته الخاصة في التحدي، ونشر فيديو خاصا به أثناء تنفيذه تحدي كيكي kiki challenge، ولكن الأمر المختلف هو أنه لم يكن يركب سيارة، بل كان يركب "عربية كارو" يقودها حمار، في إحدى القرى.

شاهد الفيديو: