رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاح ألبومها.. تايلور سويفت تتجه للتمثيل

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وقع اختيار شركة أمريكية للإنتاج الفني على المطربة الشهيرة تايلور سويفت للمشاركة في فيلم مقتبس عن مسرحية "كاتس" أو "القطط" الاستعراضية، وهو ما سيكون أكبر دور سينمائي تلعبه نجمة موسيقى البوب منذ بداية مسيرتها الفنية.

وبحسب مجلة "فارايتي"، تستعد إن سويفت البالغة من العمر 28 عامًا وصاحبة أغنية "لوك وات يو ميد مي دو" للمشاركة في بطولة الفيلم مع المغنية والممثلة جنيفر هدسون الحائزة على جائزة الأوسكار جنبًا إلى جنب مع المذيع والممثل البريطاني المخضرم إيان مكيلين.

يذكر أن مسرحية "القطط" للمؤلف آندرو لويد ويبر لأول مرة في لندن عام 1981، وهي مقتبسة من كتاب لقصائد تيإس إليوت، قبل أن تعرض بعدد من أشهر المدن العالمية.

ولم تعلق شركة وركينج تايتل فيلمز، التي ستنتج النسخة السينمائية

من المسرحية، على ما أوردته المجلة، الجدير بالذكر أن سويفت لعبت أول دور تمثيلي لها عام 2010، خلال مشاركتها في الفيلم الرومانسي الكوميدي "فالانتاينز داي"، كما اقتنصت جائزة جرامي لـ 10 مرات متتالية، حيث حقق ألبومها "ربيوتيشن" أعلى مبيعات في عام 2017.

وأضافت المجلة فارايتي أن مخرج الفيلم هو البريطاني "توم هوبر" الذي أخرج عددا من الأفلام الناجحة منها "ذا كينجز سبيتش" أو "خطاب الملك" الحائز على أوسكار أفضل فيلم والفيلم الغنائي "لي ميزرابل" أو "البؤساء".