شاهد.. مغردون: معز مسعود عنتيل الدعاة وفاضله ياسمين صبري

منوعات

الخميس, 12 يوليو 2018 15:50
شاهد.. مغردون: معز مسعود عنتيل الدعاة وفاضله ياسمين صبريالداعية معز مسعود وزوجته شيري عادل

كتبت - منة الله جمال :

 

أشعل زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة الشابة شيري عادل، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عنه مساء أمس الأربعاء في بيان صحفي خاص بمسلسل السهام المارقة.

 

تصدر معز مسعود موقع التدوين العالمي تويتر، اليوم الخميس، محتلًا المركز السادس في قائمة الأكثر بحثًا، لتداوله في تغريدات عدة تسخر من زواجه بالفنانة شيري عادل.

 

مغردون: معز مسعود عنتيل الدعاة

 

وجه النشطاء سهام النقد للداعية معز مسعود بعد زواجه من شيري التي سبقتها المرشدة السياحية بسنت نور الدين وملكة جمال الجامعة الأمريكية.

 

قال أحمد خطاب: "الداعية الإسلامي معز مسعود اتجوز الفنانة شيري عادل، الواحد كان لازم يطلع داعية إسلامي، مظبطين نفسهم دنيا وآخرة".

 

أضاف إبراهيم الغالي: "بعيدًا عن كل الكلام اللي ممكن يتقال في الحوار ده، الراجل دا عنده سرعة

شقط وإقناع منقطعة النظير، أعتقد باقي ليه ياسمين صبري ويبقي اتعشت كدا عنتيل الدعوة معز مسعود كله بما يرضي الله".

تابع يونس: "معز مسعود الذي أقنع عشرات الآلاف من الفتيات والنساء بالحجاب، طلق الحلوى المغلفة بسنت نور الدين، وتزوج الحلوى غير المغلفة شيري عادل، عشان تعرفوا إن الدعاة دول بيبيعولكم الهوا في أزايز، هاشتاج تجار الدين".

قالت رحاب: "الدعاة الإسلاميين اللى حرموا علينا عشيتنا وحرموا الفن وكلمونا عن الحجاب كلهم اتجوزوا من غير محجبات سواء عمرو خالد أو معز مسعود على رأى ... اللى كانت فى فيلم حزلقوم كلهم لامؤاخذة شمال".

أضاف هيثم مصطفي: "موضوع زواج معز مسعود وشيري عادل لو حقيقي يعني

لا ينبغي أن نخوض فيه كتير، ممثل اتجوز ممثلة، إيه المشكلة".

كان المنتج معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل عبر بيان صحفي، موضحًا أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.

لم تنفي شيري عادل، خبر زواجها من معز مسعود، وقالت إنها تشكر كل المهنئين لها على خطوة زواجها، مضيفة أنها ردت على مهنئيها بنفسها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

كانت شيري عادل قد شاركت في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز مسعود، وشارك في بطولته شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، يتناول المسلسل العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

كما أعلن مسعود عن جزء ثاني للمسلسل سيستعين فيه بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، في محاولة للانتصار على الإرهاب والإرهابيين.

 

موضوعات ذات صلة:

نساء معز مسعود.. من ملكة جمال الجامعة الأمريكية لشيري عادل

شاهد.. أول رد فعل لبسنت نور الدين بعد زواج طليقها معز مسعود وشيري عادل