رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول رد فعل لبسنت نور الدين بعد زواج طليقها معز مسعود من شيري عادل

الداعية معز مسعود
الداعية معز مسعود وطليقته بسنت نور الدين

كتبت - منة الله جمال :

 

أثار إعلان زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة الشابة شيري عادل، ضجة واسعة، ولم تستطع طليقته المرشدة السياحية بسنت نور الدين إخفاء رد فعلها.

 

رد فعل بسنت بعد زواج معز مسعود

 

رغم أن بسنت نور الدين لم تصرح بشيء مباشر عن زواج طليقها، إلا أنها شاركت بمنشور لأحد الدعاة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويبدو من كلماته أن إعلان الزواج أزعجها.

تضمن المنشور: "لا معنى لمقارنة مصائبنا ببعض، فتنكر على مبتلى توجعه بأن فلانا كان مصابه أعظم منك وصبر! فالنازلة إذا أصابت الإنسان فإنها أشد وقعا عليه من ألف مثلها على غيره، فإما أن تعزيه وتواسيه أو تتركه يشكو، نعم قد يحسن التصبر بسماع أحوال الصابرين تشجيعا للقلب وطلبا للتأسي بهم، لا للمزايدة على كل متألم".

كان المنتج معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل، عبر بيان صحفي، موضحًا أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.

 

لم تنفي شيري عادل، خبر زواجها من معز مسعود، وقالت إنها تشكر كل المهنئين لها على خطوة زواجها، مضيفة أنها ردت على مهنئيها بنفسها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كانت شيري عادل قد شاركت في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز مسعود، وشارك في بطولته شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، يتناول المسلسل العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

كما أعلن مسعود عن جزء ثاني للمسلسل سيستعين فيه بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، في محاولة للانتصار على الإرهاب والإرهابيين.

 

موضوعات ذات صلة

نساء معز مسعود.. من ملكة جمال الجامعة الأمريكية لشيري عادل