رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رحيم ستيرلينج يروى قصة كفاحه وعشق ابنته لمحمد صلاح

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

في مقابلة حصرية لصالح صحيفة "Players' Tribune" البريطانية، كشف اللاعب البريطاني المولود بجاميكا "رحيم ستيرلينج" عن قصة نجاحه وتألق نجمه في سماء الدوري الإنجليزي بعد حياة صعبة مر بها خلال طفولته قبل أن يصل مع والدته لبريطانيا في سن الخامسة.

وكشف "رحيم" مهاجم المنتخب البريطاني بكأس العالم 2018، عشق ابنته لمحمد صلاح حيث أشار إلى أنه فوجئ بها تركض إليه تغني إحدى أغاني مشجعي بريطانيا لمحمد صلاح "محمد صلاح الفرعون المصري يطير عاليًا"، بعد يوم واحد من تتويج فريقه مانشيستر سيتي بالليجا بحصيلة نقاط تخطت المئة.

وبحسب صحيفة "ديل ميل" البريطانية، استهل رحيم حديثه مع الصحيفة بالحديث عن المرحلة الصعبة من حياته التي عاصرها طفلًا صغيرًا اضطر لمساعدة أمه في عملها بتنظيف دورات المياه، بينما كان يراوده حلم ملامسة أرض ملعب ويمبلي العملاق،

الذي كان يقطن بالجهة المقابلة له في حي متواضع بشمال غرب العاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن رحلة سطوع "رحيم" بدأت مع توقيعه لعقد لصالح "كوينز بارك رينجرز" قبل أن ينتقل إلى نادي ليفربول، بعدها وقع لصالح "مانشيستر سيتي" في عقد هو الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي بلغت قيمته في ذلك الوقت 50 مليون دولار في العام.

ويستعد رحيم حاليًا مع الأسود الثلاثة لملاقاة فريق بنما بعد غد الأحد، على أمل أن يحجز مقعدًا لمنتخبه ضمن المجموعة الـ 16 من مجموعات كأس العالم.

شاهد الصور..