رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نائب برلماني روسي يشجع الفتيات على الزواج من المشجعين

فتاة روسية
فتاة روسية

 في تصريحات مثيرة للجدل، دعا نائب برلماني روسي الفتيات للارتباط بعلاقات عاطفية مع المشجعين ، الذين جاءوا لدعم منتخبات بلادهم من مختلف دول العالم، والزواج منهم وإنجاب الأطفال.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، حث النائب بالبرلمان الروسي "ميخائيل ديتريكايوف"، الفتيات الروسيات على الانخراط في علاقات حب مع المشجعين الأجانب خلال فترة مكوثهم بالبلاد لحضور منافسات كأس العالم لكرة القدم.

 وأوضح "ديتريكايوف" أن الارتباط بعلاقات عاطفية مع المشجعين من مختلف الأعراق سيثمر عن إنجاب أطفال روس يحملون صفات وراثية مرغوب فيها، مشيرًا إلى أنه بعد عقود من الوقت الحالي سيظهر جيل كامل من حصيلة الاندماج العرقي بين الروس وعدد من الجنسيات المختلفة.

 يأتي ذلك في أعقاب تحذيرات بثتها "تامرا بيلينوفا"، نائبة برلمانية أمس الأول تحذر فيها الاختلاط بالمشجعين وإقامة علاقات جنسية معهم، حرصًا

على سلامة مواطني بلادها، وعدم إصابتهم بأمراض معدية، وعلى رأسها الإيدز، وأرفقت ذلك بطلب قدمته للحكومة لعقد جملة توعية إعلانية.

وأرفقت "بيلينوفا" بحيثيات طلبها توضح المبررات التي دعتها للتوعية بشأن الارتباط الجنسي مع المشجعين، أن الجيل الحالي من الروس من أصول آسيوية يتكبد خسائر باهظة في الهوية والحالة الصحية منذ سقوط الاتحاد السوفييتي مطلع التسعينات.

وأضافت "بيلينوفا"، أن أجيالًا من الشباب نشأت فاقدة الهوية نتيجة زواج أمهاتهم الروس من رجال إفريقيين ولاتنيين خلال الألعاب الأولمبية التي أقيمت بروسيا عام 1980.