رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..ترامب وميلانيا يلتقيان بالملكة اليزابيث الثانية لأول مرة

ميلانيا وترامب
ميلانيا وترامب

بعد اختفاء عن الأنظار دام لعدة أسابيع، عادت قرينة الرئيس الأمريكي "ميلانيا ترامب" لتستأنف أعمالها عقب عملية جراحية خضعت لها بالكلى، بمشاركة زوجها زيارته المملكة المتحدة وعقد لقاء مع الملكة اليزابيث الثانية بنفسها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستصل عارضة الأزياء السابقة العاصمة البريطانية لندن، لتنضم لزوجها "دونالد ترامب" في زيارة قصيرة لبريطانيا، يزمع أن يلتقي خلالها بالملكة اليزابيث بقلعة "دوندسور" في 13 من شهر يوليو القادم.

ويعد هذا هو اللقاء الأول الذي يجمع بين الرئيس الأمريكي وقرينته ميلانيا مع الملكة اليزابيث الثانية وزوجها الدوق فيليب بحضور عدد من أفراد العائلة المالكة على رأسهم ولي العهد الامير تشارلز وابنه الأكبر "زيليام"، منذ تولي الأول منصب الرئاسة في مطلع عام 2016.

وكانت "ميلانيا" قد ظهرت لأول مرة مؤخرًا في حفل إستقبال لزوجات

ضباط أمريكيين كانوا قد لقوا مصرعهم بالعراق خلال السنوات الماضية، وذلك في البيت الأبيض، بعد غياب لدواعي صحية أقعدتها عن مزاولة مهامها كقرينة للرئيس الأمريكي.

ويتوقع أن تشهد الزيارة أول لقاء يجمع بين ترامب وزوجته والأمير هارري وعروسه الممثلة الأمريكية المعتزلة "ميجان ميركل"، وذلك منذ إجراء مراسم زفافهما أواخر شهر مايو الماضي بقلعة وندسور نفسها، والتي غاب عنها ترامب لعدم تلقيه دعوة رسمية لحضور الحفل، حيث تعد العروس إحدى معارضي ترامب ومناهضة لسياساته إزاء المرأة والأمريكين من أصول إفريقية.

شاهد الصور..