رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. هارفي وينستون يعترف بجرائمه بعد تحرشه بمطربة جديدة

.هارفي وينستون
.هارفي وينستون

 

بعد شهور من التحايل والمراوغة، سلم المنتج الأمريكي سيئ السمعة " هارفى وينيستن" نفسه أخيرًا لشرطة مدينة نيويورك وسط حراسة أمنية مشددة، بعد الاعتراف بتورطه في جرائم تحرش ومحاولات اغتصاب لأكثر من 50 نجمة من مشاهير هوليوود.

وأفادت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن دفاعات "وينستين" البالغ من العمر 66 عامًا لم تصمد طويلًا، بعد إقامة المطربة " لوسيا إيفانز" دعوى قضائية ضده مدعمة بالأدلة والتسجيلات تكشف محاولته الإيقاع بها واستدراجها لممارسة أعمال مشينة معه.

ومن جانبه، رفض المحامي "بينجامين بريفمان"، التعليق على قرار موكله بتسليم نفسه للشرطة، صباح اليوم، قبيل ساعات من التصديق على قرار القبض عليه في منزله بحي مانهاتن، ومن المزمع أن يمثل "وينستون" أمام محكمة مانهاتن للنظر في عشرات الدعاوى المقدمة ضده.

وكانت عدد من أشهر نجمات هوليوود، دشن حملة ضد المنتج الشهير أطلق عليه "أنا أيضًا"، أو " #MeToo " تضامنت خلالها النجمات اللواتي وقعت ضحية لأفعاله الدنيئة خلال عملهن معه طوال السنوات العشرين الاخيرة وكانت من أبرزهن الممثلة "كيت وينسلت"، و"كيت بلونشيت"، و"إيما واتسن"، وغيرهن العشرات.

وكان وينستون قد وافق على الخضوع لعلاج سلوكي في مقابل الإفراج المشروط عنه قبل عدة أشهر، إلا أنه عاد لألاعيبه من جديد والتي كانت " إيفانز " ضحيتها هذه المرة.