عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. لفتة إنسانية من ديفيد بيكهام لإحدى ضحايا هجوم مانشيستر بحفل زفاف هاري

فيكتوريا وديفيد بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام

في حفل زفاف تغلب عليه الطابع الأمريكي أمام التقاليد البريطانية الضاربة بجذورها في التاريخ، زف الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني إلى الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ميركل في حفل مهيب أقيم بكنيسة سانت جورج بقلعة وندسور.

ولم يكن العروسان فقط بطلا الحفل، حيث استطاع عدد من النجوم الحاضرين سرقة الأضواء بإطلالاتهم المميزة ولفتاتهم الإنسانية، التي أسرت قلوب الملايين من حول العالم، وعلى رأسهم لاعب كرة القدم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطف "ديفيد بيكهام" البالغ من العمر 43 عامًا، انتباه عدسات الصحف ووسائل الإعلام العالمية، ليس فقط بمظهره الأرستقراطي المعتاد، لكن بلقاء أبوي جمعه مع أحدى معجباته الصغيرات، من ضحايا حادث مانشيستر الإرهابي الذي وقع العام

الماضي.

واستجاب لاعب كرة القدم، وعارض الأزياء الحالي لرغبة "إيميليا ثومسون"، البالغة من العمر 12 عامًا، في التقاط صورة معه على بوابات قلعة وندسور، يذكر أن إيميليا هي إحدى الناجيين من الإنفجار الإرهابي الذي حصد مايزيد عن 22 قتيًلا، كانوا من بين حاضري حفل غنائي للمطربة "إيريانا جراندي"، بساحة مانشيستر العام الماضي.

وكان ديفيد قد حضر الحفل بصحبة زوجته مصممة الأزياء الشهيرة، والتي تألقت بإحدى إطلالاتها المميزة باللون الأسود، واعتمرت قبعة من نفس اللون.

شاهد الصور..