رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور..خبير يكشف غموض حوار الأمير هاري مع ميجان وشقيقه ويليام في حفل الزفاف

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ميركل

لحظات من السعادة الخالصة عاشتها العائلة المالكة البريطانية، اليوم، احتفالًا بزفاف الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني على الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ميركل، والذي حضره مئات من مشاهير الفن والرياضة والموضة من حول العالم، بكنيسة سانت جورج التابعة لقلعة وندسور.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تستطع تفاصيل اليوم الأسطوري أن تخفي لحظات الارتباط والتوتر التي طرأت على العروسين قبيل وخلال إتمام مراسم حفل الزفاف، وخاصة الامير هاري، حيث استطاع خبير في قراءة الشفاه أن يفك غموض الحوارات التي دارت بين الأمير وعروسه من جهة وبينه وبين شقيقه الأكبر، الأمير ويليام، من ناحية أخرى.

وذكرت الصحيفة أن قلق الامير هاري كان في ازدياد مستمر بسبب ضيق قياس بنطلون بدلة البحرية التي ارتداها خلال الحفل، وهو مادار حوله معظم حديث الشقيقين، والذي حاول ويليام خلاله تهدئة شقيقه الأصغر.

بينما سيطرت كلمات المغازلة على العروسين أمام المذبح، وقبيل إتمام مراسم الزفاف، حيث بادرها الامير

عروسه بعبارة "تبدين رائعة"، و"اشتقت إليكي"، لحظة وصولها أمام المذبح برفقة والده، ولي العهد، الأمير تشارلز.

وغمرت حالة من الفرحة العروسة التي ردت على عبارات الأميرة بكلمات مقتضبة "شكرا لك"، لتتسأل بعد إتمام مراسم الزواج حول ما إذا كان الوقت حان ليقبلا بعضهما، وذلك وفقًا لتقاليد الزواج البريطانية الملكية.

وكانت ميجان قد ظهرت بإطلالة رائعة خلال الحفل سيطرتها عليها البساطة الأمريكية، في فستان من الساتان بتوقيع بيت أزياء "كلير وايت كلير"، خطف الأنظار برقي تفاصيله، مع طرحة طويلة، زينها تاج من الألماس أقرضته الملكة اليزابيث الثانية لعروس حفيدها، تعود ملكيته لجدة الملكة، الملكة "ماري" الأم.

شاهد الصور..