رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحيري: سعيدة بالعمل في "رحيم" وياسر جلال موهوب ومتواضع

جلال و البحيري في
جلال و البحيري في كواليس رحيم

أعربت الفنانة الشابة إيمي البحيري، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل رحيم بطولة الفنان ياسر جلال الذي يعرض في السباق الرمضاني لهذا العام ، مشيرة إلي أن العمل مع الفنان ياسر جلال إضافة كبيرة.

 

وأضافت البحيري في تصريحات لـ "بوابة الوفد"، انها تقوم بتجسيد دور صديقة "رحيم" الذي يقدمة الفنان ياسر جلال، وخلال أحداث المسلسل سوف تقوم بمساعدة "رحيم" في إعادة حق شقيقة من العصابة.

وتابعت قائلة:"الفنان ياسر جلال كان بيدعمني بشكل كبير ويشجعني وهذا ساهم في إزالة الرهبة التي كنت أشعر بها في البداية وهو فنان كبير وموهوب ومتواضع".

وعن الشخصية التي تريد تجسيدها خلال الفترة القادمة، قالت أريد أن أقدم شخصية شريرة، لافتة إلى أن تقديم هذا النوع من الفن هو أمر صعب لذلك أتمني تقديم شخصية شريرة.

وعن آخر الأعمال الفنية التي تشارك بها قالت:

نعمل الان على تصوير "فوازير رمضان" مع الفنان سامح الشجيع الذي قام بتجسيد شخصية عز الدين في مسلسل يوميات ونيس بطولة الفنان محمد صبحي، بالاضافة الي مشاركتي في مسلسل خط ساخن بطولة حسين فهمي.

يذكر أن مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال والفنانة نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، وايمي البحيري، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.