رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بدء توافد الحضور لحفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل

المذيعة أوبرا وينفري
المذيعة أوبرا وينفري

قبل ساعات معدودة من انطلاق حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل المنتظر، بدأ توافد الضيوف لكنيسة سانت جورج بقلعة وندسور التى تقع مدينة قديمة بالقرب من مطار هيثرو، وسط أجواء احتفالية صاخبة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت المذيعة الأمريكية المخضرمة "أوبرا وينفري" على رأس قائمة الحاضرين، والتي تألقت بفستان باللون الوردي سيطر عليه الطابع المميز للإطلالات الرسمية بحفلات الزفاف الملكية البريطانية.

وارتدت "وينفري"، البالغة من العمر 64 عامًا، قبعة ضخمة تماشيًا مع مواصفات الزي الرسمي لحضور حفلات زفاف العائلة المالكة البريطانية، في تقاليد تضرب بجذورها في التاريخ إلى ماقبل عشرات القرون.

وشملت قائمة المدعوين عدد من أشهر نجوم الفن والرياضة، من أبرزهم لاعبة التنس ذات الشهرة العالمية "سيرينا ويليامز"، والتي شاركت متابعيها بعدد من لقطات تجهيزاتها لحضور الحفل، حيث ظهرت المصنفة الأولى عالميًا ترتدي معطف الحمام بينما تغطي وجهها مستحضرات العناية بالبشرة قبيل وضع لمساتها الأخيرة والتوجه للحفل.

كما ظهر الممثل البريطاني إدريس ألبا بصحبة خطيبته "سابرينا دوير"، والتي تألقت بفستان أبيض مميز مع معطف باللونين

الأحمر والأسود، لفت الأنظار إليها، بينما اعتمرت قبعة ضخمة بتصميم رائع.

ويذكر أن الآلاف من محبي العائلة المالكة تجمهروا حول أسوار القلعة، القريبة من العاصمة البرطانية لندن لمتابعة وصول الأميرة المستقبيلية وعريسها، ومراسم العرس لحظة بلحظة وسط إجراءات أمنية مشددة لحماية أمن وسلامة الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب وبقية أفراد الأسرة المالكة وضيوفها من شتى بقاع العالم.

وكانت ميجان ميركل، البالغة من العمر 36 عامًا، أعلنت في وقت سابق عن اعتذار والدها عن مصاحبتها خلال حفل الزفاف، مشيرة أن الأمير تشارلز، والد خطيبها الامير هاري هو من سيرافقها قبيل بدء مراسم الزفاف وسيسلمها بنفسه إلى ابنه الأمير هاري على المذبح لإتمام المراسم.

شاهد الصور..