رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي تفاصيل ثاني حلقات "الوصية" على "cbc"

المسلسل الكوميدي
المسلسل الكوميدي "الوصية"

حققت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي "الوصية" نجاحا كبيرا، ويقوم ببطولته الإعلاميان الساخران أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالحلقة. 

 

وجاءت الحلقة الثانية بمجموعة كبيرة من المشاهد الكوميدية، أبرزها ظهور الفنان كريم كوجك كضيف شرف ويقدم شخصية طبيب نفسى، يعالج "سمسم" الذى يقدمه أحمد أمين، والذى يشعر بالسوء من معاملة "إيبو" الذى يقدمه أكرم حسنى، ووصفه الدائم له بلفظ "ابن الداده".

 

فيما يبحث "ايبو" عن اعلام الوراثة بعد وفاة والده طارق النويرى الذى يقدمه بيومى فؤاد فى نهاية الحلقة الأولى، فيما ينقلب عليه كلا من سمسم و شاهى، التى تقدم شخصيتها ريم مصطفى بسبب استهتاره الدائم، ويتركوا العمل فى مصنع والده، إلا ان محامى الشركة احمد حلاوه يبلغهم ان الوصية التى يتركها والد اكرم حسنى تجبرهم على البقاء معه لمشاهدتها.

 

ليظهر بيومى فؤاد مره أخرى فى الوصية التى سجلها فيديو قبل وفاته، ويفاجئ ابنه ايبو بوصية تجبره على تنفيذ عدد من المطالب للحصول على ورثه، وتكون المفاجاة فى مطالبته باعادة حق مجموعة من الأيتام الذين شردهم بيومى فؤاد أثناء بناء مصنعه على ارض دار ايتام من ٣٥ سنة.

 

الحلقات القادمة ستكشف كيف يقوم ايبو بالبحث عن هؤلاء الأيتام لاقناعهم بالتسامح فى حقهم حتى يتمكن من الحصول على ورثه كاملا، وسيساعده فى ذلك سمسم وشاهى. المسلسل تأليف مصطفى حلمى وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى ومن إنتاج كريم أبوذكرى.