رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..الأمير هاري يكشف هوية رفيقه في حفل زفافه

الأمير هاري وخطيبته
الأمير هاري وخطيبته ميجان ميركل

على نحو متوقع، أعلن قصر"كينجستون" الملكي البريطاني، أن الأمير "هاري" وعريس العام المنتظر وقع اختياره على شقيقه الأكبر الأمير ويليام، دوق كامبريدج ليشغل منصب رفيق العريس خلال مراسم حفل الزفاف المنتظرة الشهر المقبل.

وذكرت مجلة "إل" في نسختها البريطانية، أن الصفحة الرسمية لقصر "كينجستون" على موقع التدوين المصغر "تويتر" أعلنت أن استجاب للتوقعات حول اختيار شقيقه رفيقصا له خلال الزفاف، حيث طلب من "ويليام"، رسميًا، صباح اليوم رفقته خلال المراسم.

ومن ناحية، أعرب "ويليام" عن سعادته بوقوع اختيار شقيقه الأصغر "هاري" عليه، ليرافقه خلال إتمام مراسم زفافه على الممثلة المعتزلة "ميحان ميركل"، والمزمع عقده في الـ 19 من شهر مايو المقبل.

يذكر أن الحفل المنتظر سيقام

بكنيسة "سانت جورج" التابعة لقلعة "وندسور"، والذي سيحضره مايقرب من 800 شخص من أشهر شخصيات ورموز العالم، وسيحييه عدد من نجوم الغناء وعلى رأسهم فرقة "سبيس جيرلز"، الذتي سيجتمع شملها لاول مرة من 20 عامًا لإحياء تلك المناسبة السعيدة.

وكان الأمير "هاري" ولي العهد السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، تولى مرافقة شقيقه الأكبر خلال حفل زفافه على الأميرة "كيت ميدلتون"، والذي أقيم بكاتدرائية "ويستمنستر" قبل 7 أعوام.

شاهد الصور..