عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تكتشفين شخصية الرجل من صورة البروفايل؟

كيف تكتشفين حقيقة
كيف تكتشفين حقيقة الرجل من صورة البروفايل

كتبت - أسماء محمود:

أظهرت دراسة أن ثلث العلاقات في الآونة الأخيرة، أصبحت تعتمد على الانترنت بشكل كبير، ويتم التعرف من خلال مواقع التواصل المختلفة، حيث تكون العلاقة قيد احتمال النجاح أو الفشل.

ويوضح موقع "برايت سايد" البريطاني، عدة علامات تكشفها صورة الرجل على الفيسبوك، تساعدك على معرفة ما إذا كان هذا الشخص يصلح كشريك جيد لكِ، أم أنه سيحول حياتك إلى جحيم، وهي كالآتي:

1- إذا كانت صورته على الفيسبوك على الشاطئ، أو عاري الصدر، أو في حمام السباحة، وفي بعض الأحيان يكون وجهه غير واضح، والسن غير مكتوب، فبنسبة كبيرة ستكون الوظيفة التي يكتبها غير صحيحة.

وربما يخبرك أنه وقع في غرامك منذ اللحظات الأولى، وأنك مختلفة عن كل الفتيات اللاتي عرفهن قبلك، إذًا عليك أن تمسحي رسالته في الحال، فهذا يريد أن يقضي بعض الوقت الممتع معك، وربما تكون نواياه سيئة أيضًا.

2- من يضع صورته مع الحيوانات الأليفة، كالقطط والكلاب، أو يضع صورته مع أخوته أو أقاربه، ويكرر هذا الأمر في وصف صفحته، ويستغل هؤلاء الأشخاص والحيوانات الأليفة في إظهار كم هو طيب، وفي هذه الحالة عليك أن تتجنبي الحديث في هذا الموضوع قدر الإمكان، لتكتشفي جوانب شخصيته الحقيقية، والتي يمكن أن تكون مفاجأة غير سارة لكِ في المستقبل.

3- من يضع صورته في الجيم، أو صورة لعضلاته المفتولة، أو صورته في مكان أكل صحي، أو أثناء الجري، وربما ينوّه أيضًا لكونه يحب الفتيات صاحبات العادات الصحية

الصحيحة، ويتحدث كثيرًا عن إنجازاته الصحية، والتمارين الروحية التي يقوم بها، كاليوجا والتأمل.

والمشكلة في هذا الشخص، أن ربما يريد أن يرى شريكا يتبعه في عاداته وما يفعله، ولكن هل هذا هو الوجه الحقيقي لهم أم أنه مجرد قناع؟.

4- من يضع صورته داخل سيارته أو بجانبها، ويكتب "سيارتي"، وتكون رسالته ودودة ويسأل فيها عن رأيك في سيارته، ولكن هل عندما يكون مالكًا لسيارة هو كل إنجازه، وكل ما يملك في الحياة، فهل هذا هو الرجل الذي تريديه؟.

5- الذي يضع صورة احترافية، في مكان طبيعي خلاب، أو صورا جذابة من أماكن مختلفة، ويكون هناك الكثير من المعلومات والصور عنه أيضًا، قد يبدو وكأنه رجل مثالي، وإذا أخبرته بأنك تحبين شيئًا ما، سرعان ما يخبرك أنه أيضًا يحبه أو يفعله، هذه الشخصيات غالبًا ما تود أن يُؤخذ عنها الانطباع الجاد، ولكن من المرجح أن يكون هذا الشخص أناني ويحب السيطرة، لذلك لا تنخدعي في هذه الشخصيات.