رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على القصة الكاملة لزواج وانفصال بسنت نور الدين ومعز مسعود

بسنت نور الدين ومعز
بسنت نور الدين ومعز مسعود

في أعقاب قصة حب استمرت ما يقارب من عام، وضع الداعية الشهير "معز مسعود"، وزوجته المرشدة السياحية والمدونة "بسنت نورالدين"، كلمة النهاية لقصة ارتباطتهما التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل 6 أشهر.

وقد أثارت قصة زواج معز وبسنت موجة واسعة من الانتقادات عبر رواد مواقع التواصل إبان إعلان خبر زواجهما، بعد تأكيد أصدقاء العروسين أن معز انفصل عن زوجته الأولى للزواج من بسنت، الأمر الذي نفاه أحد الأصدقاء المقربين لمسعود مشيرًا أن الأخير تزوج من بسنت بعد انقضاء مدة طويلة على انفصاله عن زوجته الأولى.

وكان محمد فتحي أحد أصدقاء معز مسعود كشف عبر منشور شاركه أصدقائه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سرد فيها قصة ارتباط معز، قال فيها أن قصة الثنائي بدأت بعد إنتاج شركة معز برنامجا لبسنت في 2016 وكتب معز تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، يمدح فيها فيديوهات المرشدة السياحية شاكرًا جهدها للتعريف بتاريخ مصر، قائلا: "جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر".

وفي سياق متصل، أضاف فتحي: "أول حاجة ممكن تتقال منعًا للقيل والقال إن معز (كان) متجوز.. وأنه انفصل عن زوجته من فترة، بس إحنا آسفين أنه ما بلغش السوشيال ميديا؛ لأنه بيعتبر أن ده أمر خاص لا

يجب الخوض فيه"، وأردف : "ثانيها: بسنت اشتغلت مع معز، والكلام ده حصل بعد الانفصال والله، وكنت شاهد عليه شخصيًا، وأن (أكاميديا) الشركة اللي بيشارك في ملكيتها معز مسعود، أنتجت آخر فيديوهات لبسنت.. يعني البنت مش خطافة رجالة، وتالتها إمبارح كان جواز على سنة الله ورسوله، يعني إشهار، فلازم الناس تعرف".

وبعد مرور نحو 6 أشهر، أعلنت بسنت انفصالها عن زوجها معز، وسط تردد شائعات أن كذبه بشأن إنفصاله عن زوجته الأولى، كان السبب وراء الانفصال المفاجئ، وكتبت بسنت عبر حاسبها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدوا كما نتمنى"... الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".