عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 أفكار لقضاء عيد الحب خارج المنزل

عيد الحب
عيد الحب

يحتفل العالم اليوم بعيد العشاق، حيث يسعى آلاف المرتبطين على قضاء ليلة مميزة برفقة شركائهم هذه الليلة.

وبعيدًا عن أجواء عيد الحب التقليدية بالمنزل، نقدم لكم بعض الأفكار الميزة لقضاء عيد الحب خارج المنزل، وأشهر الأماكن المميزة التي تعرف بتقديم خدمات مميزة للزوار بتلك الليلة.

1- جزيرة المعادي:

بجانب الطبيعة الخلابة التي يتميز بها المكان هناك، توجد الكثير من المطاعم التي تقدم قوائم متنوعة من المأكولات الشهية، بالإضافة لأماكن مخصصة للعب الأطفال، ما يجعلها المكان الأنسب للاحتفال الأسري.

2- سيتي ستارز:

يقدم مول سيتي ستارز خدماته إلى آلاف الزوار كل عام، حيث يحوي مئات المطاعم والمقاهي، التي تتزين بديكورات خاصة لعيد الحب لاستقبال المرتبطين.

3- شارع 9 بالمعادي:

يحظى شارع تسعة بالمعادي بشهرة واسعة لدى الكثيرين، حيث يضم باقة من المقاهي والمطاعم المتنوعة، التي تناسب مختلف الأذواق، فيمكنك اصطحاب شريكتك لقضاء أمسية

مميزة وتناول الطعام خارج المنزل بدون تقليدية.

4- السينما:

يقع اختيار البعض على السينما، كوسيلة ترفيهية لإحياء ذكرى عيد الحب، حيث يمكنك مشاهدة إحدى الأفلام الرومانسية سواء كانت أجنبية أو عربية، برفقة شريكتك لليلة لاتنسى.

5- دار الأوبرا المصرية:

تنظم دار الأوبرا، اليوم عدد من الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الغناء والطرب من أشهرهم النجم "مدحت صالح"، بصحبة عدد من أبرز الفرق الموسيقية.

6- حفلات غنائية بأشهر الفنادق:

رغم ضيق الوقت، لكن لايزال هناك متسع لحجز تذاكر بإحدى الحفلات التي تنظمها فنادق القاهرة الشهيرة لعدد من نجوم الغناء والاستعراض، هذا المساء.